“المرشدي” .. رجل عسكري سابق يطلب علاجه بمركز متخصص

“المرشدي” .. رجل عسكري سابق يطلب علاجه بمركز متخصص

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
15570
0
طباعة
المرشدي (2)

  ......       

يعاني أحد منسوبي القوات المسلحة سابقا محمد بن شارع المرشدي البالغ من العمر 38 عاما، من أعاقة جسدية بقدمه اليسرى آثر حادث مروري وقع له بعد وصوله محافظة أبوعريش قادما من منطقة تبوك في مهمة عسكرية في تاريخ 23/ 2/ 1432هـ، أبان الحرب الأولى مع الحوثيين على الحدود الجنوبية.
ويحتاج “المرشدي” للعلاج والتأهيل بمركز متخصص بعد إصابته بإعاقه وخلع بالورك، ويعاني ألماً شديداً بقدمه اليسرى بسبب عدم نجاح عملية جراحية عاجلة أجريت له بعد الحادث المروري بمستشفى أبوعريش العام.
وتحدث محمد المرشدي لـ”المواطن” قائلاً: تعرضت لحادث مروري بعد وصولي محافظة أبوعريش في مهمة عسكرية في تاريخ 23 صفر عام 1432هـ، وأدخلت طوارئ مستشفى أبوعريش العام وأجريت لي عملية جراحية عاجلة بعد إصابتي بخلع في الورك وتم تثبت ثلاثه مسامير، وغادرت المستشفى بعد أسبوع من دخولي.
وأضاف “المرشدي” : بعد شهور قام بمراجعة مستشفى القوات المسلحة بالرياض تمت أفادته بأن بعدم نجاح العملية التي أجريت له والمسامير لم يتم تثبتها بالشكل الصحيح، وبعد مراجعة عدة مستشفيات تم افادته اذا تم أجراء عملية آخرى في ذات الموقع الاحساس سوف تكون نسبة نجاحها ضئيلة جدا في حال عدم تثبتت المسامير بالشكل الصحيح.
وأشار “المرشدي” أنه تم تقاعده عن خدمة العمل بعد صدور تقرير طبي بغير لايق للخدمة من قبل اللجنة الطبية بالرياض في تاريخ 15 /8 /1433هـ، ليبقى طريح الإعاقة منذ ذاك التاريخ مستخدما العكازات لمساعدة على المشي.
وختم “المرشدي” حديثه أنه يعاني ألما شديدة بقدمه اليسرى المصابة بالخلع التي أصبحت نحيله وأقصر عن القدم الآخرى وصعوبة بالحركة وقيادة السيارة بسبب أعاقته، ولم يتزوج بعد ويسكن مع والدته الطاعنه بالسن واخته الذين يعولهم بعد وفاة والده في منزل شعبي بهجرة تبعد 150 كيلومتر عن محافظة الدوادمي.
وأضاف أن يعيش ظروفا صعبة ويتقاضى مرتب تقاعدي ضعيف جدا وعليه التزمات وقروض بنكية ويعول أسرته، مناشدا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن نايف ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بمساعدته الوقوف على حالته الصحية وعلاجه بمركز متخصص وسداد دينه، بالإضافة لمناشدة لوزارة الشؤون الاجتماعية النظر بوضعه الصحي وصرف له مركبة متخصصه تلائم إعاقته ليقوم بواجباته أسرته التي يعولهم.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: info@almowaten.net

 المرشدي (1)

المرشدي (3)

المرشدي (4)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور تشريف الملك مأدبة غداء أمير قطر