المستشار بالديوان الملكي ‏‫سعود القحطاني متسائلاً : لماذا يهاجم اعلام دولة مجاورة محمد بن سلمان ؟

المستشار بالديوان الملكي ‏‫سعود القحطاني متسائلاً : لماذا يهاجم اعلام دولة مجاورة محمد بن سلمان ؟

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12650
2
طباعة
محمد-بن-سلمان

  ......       

تساءل المستشار في الديوان الملكي مدير مركز المستشار-في-الديوان-الملكي-سعود-القحطانيالرصد الإعلامي معالي الأستاذ سعود القحطاني عن سبب الهجمة الإعلامية الشرسة التي يمارسها إعلام إحدى الدول المجاورة ، على ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ، تاركاً الجواب لمتابعيه عبر حسابه بـ “تويتر” ، مؤكداً أنه يراهن على فراسة السعوديين .

وحظيت تغريدة القحطاني بتفاعل كبير حيث أجاب إبراهيم الخشيم بأن السبب يعود لأنه استطاع منذ تولي وزارة الدفاع أن يهزم أذناب إيران ، والمجوس ، وعملائهم ، وقتل أحلام من يفكر بالاعتداء على المملكة .
وقال الإعلامي ابراهيم الحذيفي إن السبب يعود للنجاح الكبير الذي حققه على الصعيد المحلي والسياسي ، لفت به أنظار العالم وأعاد للمنطقة هيبتها العسكرية .
وأشار حساب للحق جولة بقوله : نحن مستهدفون في رموزنا، وشعبنا ، ومحمد بن سلمان يجب أن ينجح ، وهذا الشاب أكد قوميته ، وفراسته ، ولنكن على قلب رجل واحد او البحر مصيرنا جميعا .
وأكد المغرد الرحيل المر أن السبب يعود لأنه أوقف الزحف الإيراني من التمدد في المنطقة .
وشارك علي التميمي قائلاً : التاريخ سيحفظ لسموه دوره الكبير في دحر الإرهاب الإيراني ، وما كان يدبر ضد بلادنا ، كما سيحفظ لسموه دوره في انقاذ اليمن ، وقال نجدد البيعة .
وقالت بسمة الحربي : ابو سلمان اصبح رمزاً لنا نحبه كثيرا ويكفي اننا اصبحنا نحب بلدنا في عهد الحزم .
وقال رجا ساير المطيري : كلما زاد الهجوم كلما ازددنا يقيناً بأنه يسير على الدرب الصحيح. داعياً الله أن يحميه ، ويوفقه لكل ما فيه خير للبلاد والعباد.
ورأى عبدالله فؤاد : أنه كلما ارتفع الصوت ؛ أعلم ان الجرح اكبر والالم في ازدياد .
وقال الممثل السعودي مشعل المطيري أن سبب الهجمة الإعلامية على سموه الكريم لأنه قائد ، و قدوة لملايين الشباب ، مؤكداً أنه أصبح مرعب بالنسبه لهم . ويرى الدكتور ناصر البقمي أن سبب الهجمة ، كونه شاباً ويحقّق إنجازاً سياسياً على المستوى الداخلي ، والخارجي يكتبهُ التاريخ فلن نستغرب أن تحضر الشياطين! .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. ملك البحرين يُقلد خادم الحرمين وسام الشيخ عيسى بن سلمان من الدرجة الممتازة

المواطن – الرياض قلد ملك البحرين خادم الحرمين