“المواطن” تكشف تفاصيل الاعتداء الارهابي على ضيف الله القرشي بالعوامية

“المواطن” تكشف تفاصيل الاعتداء الارهابي على ضيف الله القرشي بالعوامية

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
20985
14
طباعة
IMG_7563

  ......       

كان يحلم أن يكون معلما للأجيال ، بعد أن تخرج من الثانوية بتقدير ممتاز ، راود حلمه وكل يوم كبر معه حتى حانت ساعة الفرح ،أمسك بشهادة الثانوية العامة وقلبه يرفرف من الفرح كغيره ممن في سنّه.
بعد أن انتهت الدراسة ذهب يبحث عن الترفيه مع انطلاقة الإجازة ،لكنه لم يكن يعلم أن يد الإرهاب سوف تطاله وتقتله! إنه الشاب ضيف الله القرشي الذي قتل في العوامية على يد مجهول يقود دراجة نارية .
المواطن” التقت مع ابن عم القرشي “عبدالله القرشي ” الذي تحدث عن تفاصيل الحادثة التي هزت وجدان  والديه و كل من يعرف ضيف الله .

8 طلقات أصابت واحدة منها رأس ضيف الله ومات :

يقول عبدالله أن ضيف الله ومعه 3 من أصدقاءه غادروا مدينة الطائف نهاية الأسبوع الماضي إلى المنطقة الشرقية ،وصلوا يوم الأحد إلى المنطقة وحاولوا عبور جسر الملك فهد لكن الجهات الأمنية أعادتهم، ومكثوا في المنطقة ثلاثة أيام .
وفي يوم الأربعاء وهم يحاولون الخروح من المنطقة أخطأوا الطريق واتجهوا إلى القطيف ومن ثم إلى العوامية ،وما إن دخلوها حتى لا حقتهم سيارة ودباب وسألوهم عن سبب دخولهم ، فأجاب ضيف الله وأصدقاءه انهم سيخرجون الآن وأنهم قدموا بالخطأ ،ومن ثم بدأ إطلاق النار تجاههم من ملاحقيهم عبر سلاح رشاش وصلت الطلقات 8 طلقات ، وكان سائق المركبة التي تقل ضيف الله واصدقاءه يبحثون عن مكان آمن حتى يهرب من طلق النار ،ولكن القدر كان أسرع واستقرت إحدى الطلقات في رأس ضيف الله وفارق الحياة على الفور ،وباشرت الجهات الأمنية الحادثة .
ويضيف القرشي أنهم يطالبون من ولاة الأمر والجهات الامنية سرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة .

دموع أمه لم تجف :
يشير إلى أن والدة ضيف الله لم تجف عيناها من البكاء وما زالت تتذكر مواقف ابنها وغيابه الذي أثر على نفسيتها بصورة كبيرة ،حيث كان يطمح ابنها في إكمال دراستة الجامعية بعد تخرجه من الثانوية بتقدير ممتاز وليكون معلم المستقبل لكن القدر سبقة وراح ضحية عمل إرهابي جبان !

رسالة الوادع الأخير :
عبدالله كشف لـ “المواطن” آخر رسالة سطرتها أنامل ضيف الله  تدمع لها العيون وتقطع منها القلوب ،وكأنها تنبأ بدنو الأجل والرحيل من الدنيا  كتب فيها “من يحمل في قلبه خدوش صغيرة أحدثتها أنا له ..ليعتقني لوجه الله ،ربما لا مست وجعا ..او أيقظت ذكرياته ..أو سببت له جرحا دون قصد ..نحن راحلون ولا نعرف كيف سنفارق الدنيا ومتى …من المؤلم مفارقتها وقلوبنا  مليئة بالمواقف التي لم تحكى ولم تجد للغفران طريقا لها ..حقا اعتذر منكم .
ودشن عدد من المغردين هشتاقا لتندد بما تعرض له القرشي من ارهاب وزهقت روحه البريئة بدون ذنب .

وصول الجثمان :
كشفت مصادر مطلعه لـ “المواطن” أن جثمان القرشي سوف يصل مساء اليوم الى مطار الطائف ، بعد تكفل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقيه بنقل الجثمان من الدمام الى الطائف .
وكان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أعلن عن وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين بإصابات طفيفة بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهول في بلدة العوامية بالقطيف.

ررسا


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع