المياه الوطنية تعلن جاهزيتها لتأمين احتياجات صيف الطائف من المياه

المياه الوطنية تعلن جاهزيتها لتأمين احتياجات صيف الطائف من المياه

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2905
6
طباعة
شركة المياه الوطنية

  ......       

أكدت شركة المياه الوطنية جاهزيتها لتطبيق الخطة التشغيلية لموسم صيف عام 2015م بمحافظة الطائف، والتي تستهدف توفير أفضل الخدمات المقدمة للعملاء وتلبية الطلب المتوقع زيادته على المياه، حيث بدأت الشركة مبكراً في التنسيق مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لضخ (250) ألف متر مكعب من المياه يومياً، بما يضمن إيصال خدمات المياه لسكان وزوار المحافظة.

وأوضح المهندس محمد خوجة مدير قطاع المياه بالطائف في شركة المياه الوطنية أن الشركة تعمل على استقبال صيف هذا العام بتقليص دورة الضخ والتوزيع بالأحياء من فترات كانت تتجاوز (24) يوم انتظارٍ قبل استلام الشركة مهامها إلى فترة انتظار لا تتجاوز (5) أيام، إضافة إلى تطبيق الشركة خططاً للطوارئ تكفل توفير احتياج جميع العملاء وإيصال كميات المياه إلى منازلهم في الوقت المناسب، وخلال فترة قصيرة محددة.

وقال خوجه: نعمل في شركة المياه الوطنية بكل جهد واقتدار لنصل إلى مستوى التغذية المستمرة لجميع أحياء مدينة الطائف دون انقطاعات بنسبة تجاوزت (90%) كبقية أيام السنة، كاشفاً نجاح الشركة خلال الأشهر الماضية في تقليل كمية الفاقد من المياه، من خلال تنفيذها لمشروع كشف التسربات بالشبكة، واستبدال أجزاء من الشبكة القديمة، والتي كانت تعاني من كثرة الانكسارات والتسربات؛ كاستبدال أجزاء من الأنبوب المغذي لشمال الطائف، واستبدال خط طريق شهار.

وأوضح المهندس خوجة أن الشركة طرحت عدداً من المشاريع تستهدف توسيع نطاق خدمات المياه والصرف الصحي، لتشمل المناطق المأهولة بالسكان بقيمة تجاوزت مليار ريال، فضلاً عن البدء في تنفيذ عقد التسربات لاكتشاف أية انكسارات، سواءً بالخطوط الرئيسية أو الفرعية خلال وقت قياسي.

وبيّن خوجة أنه تم تخصيص أكثر من (80) فرقة ميدانية في مدينة الطائف تعمل طوال العام على إيقاف هدر المياه داخل الخطوط الأرضية، كما تم افتتاح محطة تعبئة جديدة (الجوهرة) تعمل على مدار الساعة طوال اليوم بمناطق شمال الحوية، وقد تم دعمها بأكثر من 100 صهريج مياه بمختلف الأحجام والسعات بقيمة أجمالية بلغت 27 مليون ريال، وذلك بهدف تخفيف الازدحام على أشياب الحوية، وخدمة كافة العملاء بشمال وشرق الحوية، والمجاورين للأشياب أيضاً.

واختتم حديثه عن جاهزية الشركة لإدارة احتياجات صيف 2015م من المياه في محافظة الطائف، مؤكداً استعدادها التام لاستقبال بلاغات الانكسارات، أو الانقطاعات عن طريق الرقم المجاني (8004411110)، وعبر وسائل قنوات التواصل الاجتماعي ومراكز خدمات العملاء، قنواتنا(YouTube: NWCMediaTV)، (Instgram: @NWC_Media)، (Twitter: @nwc_media)، (Facebook:Facebook.com/nwcksa).


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

6 Comments

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    لا بونص ولا مكرمه الملك راتبين حقوق الموظفين في شركه مسررررروقه واهم شي إنتاجيته ولازم تجيب مخالفات وجهد الموظف في ابليس مايهتمون لا في الموظف ولا في المواطن
    وين الراتبين الي امر فيها ملكنا سلمان
    يارب يوصل كلامنا لمحمد بن سلمان لانه عارف كيف يتعامل معهم

  2. الدكتور / جاسم بن محمد بن مبارك العتيبي

    شركة كذابة وفاسدة : في الرياض لي شهور بدون ماء وأتواصل بالعناوين التي وضعوها الان كلها ولم يتم الرد ولا الزيارة لمنزلي حتى الان ولم يوفر لي ماء بل أجبروني على شراء الماء من عندهم وبمبالغ باهضة (( فعلا شركة الفساد الوطنية لا منازع )) .

    1. الله يسعدك

  3. الدكتور / جاسم بن محمد بن مبارك العتيبي

    لله ثم للتاريخ النزيه :
    أحبتي وسكان قلبي : كارثة حينما نستخدم التكنولوجيا شكليا أمام الرأي العام والواقع ضياع هوية وتكنولوجبا مثل الخدع البصرية : المهم ( مواطن من شهور يعاني من انقطاع المياه عن منزله بدون سبب يذكر وطوال تلك الشهور وحتى اليوم وهو يتصل على الهاتف المجاني للشركة 8004411110 ويقدم شكوى ويأخذ رقم طلب ووعد بزيارة الصيانة للمنزل لمعرفة السبب وتوفير صهريج مجاني ولم يحصل ذلك الأمر بل و طوال تلك الشهور وحتى الان المواطن يشتري الماء على حسابه الخاص وبمبالغ باهضة ويرسل للوزارة ويزور فرع الشركة ولكن لاحياة لمن تنادي بل ويرسل على مواقع الشركة على التويتر والفيس بوك والانستقرام )
    هل هذا معقول ؟
    هل أنا في وطني السعودية ؟
    هل المواطن رخيص عندكم لهذه الدرجة ؟
    هل لكم قلوب تشعر وتحس بالمعاناة ؟
    هل لابد أن أنثر ماء وجهي وأهدركرامتي وانسانيتي من أجل نيل حقوقي المشروعة ؟
    ألسنا في ظل حكومة بطل عاصفة الحزم والملك العادل الذي لم ولن يرضى بهذا الفساد المدمر ؟
    أتمنى أن نخاف الله في المواطن ونمنحه حقوقه ونعيش معاناته ونتحمل الأمانة التي حملها لنا ولي الأمر ؟
    وأخيرا لازلت أنتظر تواصلكم معي قبل قدوم شهر الخير وحل موضوعي ومحاسبة المقصر (( رقم الحصر 688780 المنطقة 2/42 )) .ألا هل بلغت اللهم فشهد .

  4. نشكر الشركه الوطنيه للمياه عاى جهودها ولو أننا لنا عتب عليها وهو إنقطاع المياه عن بعض الأحياء الواصله لها الخدمه لبعض الأيام مما يظطرنا لشراء الوايتات . وأتمنى من الشركه أن تجد علاجا لهدر المياه في المستشفيات والمساجد .

  5. ابن شركة المياه المعار

    نفتخر بالإنجازات المتواصلة وخصوصًا مدينة الطائف والكل لمس ذلك .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

ماذا طلب المواطنون من “المياه” بعد إغلاق 25 معملًا في جازان؟

المواطن-خضرالخيرات-جازان أثار خبر إغلاق ٢٥ معملًا لمياه الشرب