الهيئة العالمية للمساجد تقيم الملتقى الثالث للأئمة والخطباء

الهيئة العالمية للمساجد تقيم الملتقى الثالث للأئمة والخطباء

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1955
0
طباعة
الهيئة-العالمية-للمساجد (1)

  ......       

أقامت الهيئة العالمية للمساجد التابعة لرابطة العالم الإسلامي الملتقى الثالث للأئمة والخطباء في كوريا الجنوبية وذلك بحضور كل من رئيس لجنة كوريا الجنوبية بالهيئة العالمية للمساجد الدكتور عبد المحسن آل الشيخ وعضو لجنة كوريا الجنوبية زاهر الألمعي و25 إمام وخطيب.

وبدء افتتاح الملتقى بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس اتحاد المسلمين الكوريين الشيخ عبدالرحيم لي كلمة رحب فيها بضيوف الملتقى وبالأئمة والخطباء المشاركين في الملتقى مشيدا بجهود الهيئة العالمية للمساجد كما تم تبادل الهدايا التذكارية مع الضيوف واعضاء اتحاد المسلمين الكوريين.
وتخلل الملتقى ثلاث محاضرات للأئمة والخطباء ودورة شرعية بالتعاون مع اتحاد المسلمين الكوريين إضافة إلى محاضرة في مسجد أنسان ألقاها الدكتور عبد الله الشيخ ومحاضرة أخرى في مسجد ديجون ألقاها الدكتور ماجد آل فريان.
وعلى هامش الملتقى أقيمت زيارة إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين في سيؤل جمعت الأئمة والخطباء الكوريين بالقائم بأعمال السفارة السعودية هناك.
وأشاد الحضور بالمحاضرات التي تم إلقاها على هامش الملتقى معبرين عن سعادتهم بما تقدمه الهيئة العالمية للمساجد في كوريا الجنوبية.
وفي نهاية الملتقى تم الإعلان عن مسابقة لحفظ أجزاء من القرآن الكريم وتوزيع كتاب “المرشد للأئمة والخطباء” إضافة إلى هدايا خاصه بالمساجد استلمها إمام كل مسجد ومصلى.

الهيئة-العالمية-للمساجد (2)

الهيئة-العالمية-للمساجد (3)


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر عالمي يستعرض التصاميم والتقنيات في بناء المساجد

المواطن-عامر عسيري-الدمام استعرض المؤتمر العالمي الأول لعمارة المساجد