اليمن.. المقاومة الشعبية تحقق تقدماً في عدة جبهات

اليمن.. المقاومة الشعبية تحقق تقدماً في عدة جبهات

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
500
0
طباعة
المقاومة-الشعبية-اليمنية

  ......       

تواصل المقاومة الشعبية تحقيق مزيد من التقدم في عدد من المناطق اليمنية وسط تكثيف لغارات طيران التحالف على مخابئ ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح ومخازن أسلحتهم في محافظات عدة، فيما دعا مكتب الإغاثة في محافظة الضالع لإنقاذ المدينة من كارثة إنسانية كبيرة، بحسب ما ذكرت قناة “العربية”، اليوم الاثنين.

واستهدفت غارات جوية مركزة شنها طيران التحالف مخازن الأسلحة ومواقع ميليشيات الحوثي في منطقة الملاحيظ ومنطقة مران بمحافظة صعدة، معقل ميليشيات الحوثي.
وإلى ذلك، شن طيران التحالف غارات جوية على مواقع ميليشيات الحوثي غرب منطقة اليتمة في محافظة الجوف، قتل خلالها عددا من ميليشيات الحوثي.
وأفاد شهود عيان بأن تعزيزات عسكرية حوثية قادمة من محافظة إب متجهة إلى محافظة تعز لدعم ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في مواجهة المقاومة الشعبية.
وتمكنت المقاومة الشعبية من إحراز تقدم في عدد من المواقع، منها القرن والحشيفا بين محافظتي الجوف وصعدة، حيث طردت ميليشيات الحوثي وسيطرت على أسلحتهم.
وفي محافظة البيضاء، قتلت المقاومة عددا من ميليشيات الحوثي، وأسرت 3 آخرين في هجوم على مواقعهم في مديرية الزاهر وجبل الثعالب في رداع.
كما هاجمت المقاومة الشعبية نقطة للحوثيين في محافظة الحديدة، وقتلت 3 من ميليشيات الحوثي.
وعلى جبهة صرواح في مأرب، تدور اشتباكات عنيفة حققت خلالها المقاومة الشعبية مزيدا من التقدم، وكبدت الحوثيين خسائر كبيرة.
أما في محافظة الضالع، فقد ناشد مكتب الإغاثة في المحافظة دول التحالف والمنظمات الإنسانية لإنقاذ المدينة من كارثة إنسانية كبيرة بسبب الحصار المفروض عليها من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.


قد يعجبك ايضاً

يونيسف: مرض الحصبة يضرب اليمن مجدداً

المواطن – نت قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة