“بازار بيشة” يستقطب أكثر من 500 زائرة في اليوم الأول

“بازار بيشة” يستقطب أكثر من 500 زائرة في اليوم الأول

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3340
1
طباعة
بازار-بيشة (8)

  ......       

استطاع “بازار أهلاً رمضان” في اليوم الأول من انطلاقته استقطاب العديد من الزائرات تجاوزن 500 زائرة، فيما كانت نسبة المبيعات جيدة جداً، حيث يستقبل الزوار من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً .

بازار-بيشة (1)وأعطى البازار الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون في بيشة، ويحوي 33 جناحاً ويستمر 10 أيام، المجال الواسع أمام العديد من الفتيات لتقديم منتجاتهن وإبراز ابداعاتهن في كل مجال، لوضعهن على الطريق الصحيح للاستثمار، الذي يحقق لهن كسباً مادياً يلبي احتياجاتهن، وأعربت مالكة ومصممة “بوتيك آلاء” والذي يختص بعرض جلابيات نسائية فاخرة، عن أملها في أن يكون هذا البازار انطلاقةً لها في مجالها الذي تستهويه منذ سنوات .

كما ذكرت صاحبة “متجر سارونه للأكلات الشعبية” بأن البازار فتح لها نافذة تسويقية مشجعة بعد أن وجد متجرها إقبالاً في اليوم الأول .

وضم البازار كذلك عدد من الأركان الخاصة بهدايا المناسبات مثل “ركن وابل” لتصميم الهدايا وتغليف الشكولاتة الفاخرة، “وركن سحاب” للطباعة على الأكواب بتصاميم أنيقة، “وركن منجز الذهب” لصنع الكويكز بنكهات مختلفة، “وركن لمسة ترف” لعمل لوحات جدارية، وخشبية، يصمم عليها كتابات بغرض الإهداء والاحتفال بأي مناسبة .

وثمن الزائرات جهود القائمات على هذا البازار في التنظيم والتنسيق والإعداد والعمل بروح الفريق الواحد، وقالت “ش . الشهراني” بأن هذه البادرة أتاحت فرصةً جميلةً لسيدات بيشة ، متمنيةً تكرارها كل عام، كما وصفت المشرفة التربوية “منيرة القرني” البازار بالمتميز حيث قدّم للجميع منتجات بأنامل مبدعة ومتميزة .

بازار-بيشة (11)

بازار-بيشة (5)

بازار-بيشة (6)

بازار-بيشة (2)

بازار-بيشة (3)

بازار-بيشة (4)

بازار-بيشة (7)

بازار-بيشة (9)

بازار-بيشة (10)


قد يعجبك ايضاً

أكثر من ألفي إرهابي أوروبي في سوريا والعراق

المواطن – وكالات كشف تقرير أوروبي عن وجود