بالخطوات.. تعلم كيفية دمج الأسماء المكررة على هواتف سامسونج

بالخطوات.. تعلم كيفية دمج الأسماء المكررة على هواتف سامسونج

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
2030
0
طباعة
سامسونج )

  ......       

إذا قمت بعمل مزامنة لجهات الاتصال من أكثر من مصدر على هاتفك الأندرويد، ربما تلاحظ امتلاء قائمة جهات الاتصال بالعديد من الأسماء المكررة، سواء من تويتر أو من فيس بوك واللذين يعدان أكثر مصدر لجلب جهات الاتصال، إلا أن هواتف سامسونج تتيح للمستخدمين دمج جهات الاتصال معا لتصبح أكثر تنظيما وبدون الحاجة إلى أى برامج طرف ثالث. فعند دمج جهات الاتصال الموجودة على فيس بوك أو تويتر، فكل منها تنشئ جهة اتصال جديدة ليس لها علاقة بالجهات الأخرى، لكن فى نفس الوقت فإن العديد من الناس يستخدمون العديد من الخدمات وهو ما يعنى إمكانية دمجهم معا وذلك من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات كما يلى: * قم بالدخول إلى تطبيق جهات الاتصال من الشاشة الرئيسة فى الهاتف الذكى.
سامسونج (1)
أيقونة جهات الاتصال
*بمجرد الدخول إلى جهات الاتصال، اختر جهة الاتصال التى ترغب فى دمجها، ثم اضغط على زر القائمة فى هاتفك، واختر منه Join contact.
سامسونج (3)
دمج جهات الاتصال
حدد بعد ذلك جهة الاتصال الثانية التى ترغب فى إشراكها مع الجهة الأولى، وكل ما تحتاج إليه هو الضغط على اسم جهة الاتصال وسوف يتم دمج الاثنين معا بعد ذلك بشكل أوتوماتيكى.
سامسونج (4)
جهات الاتصال
* كرر الخطوات السابقة لدمج أكثر من جهة اتصال معا، لكن إذا حدث وأخطأت وقت بدمج جهة اتصال غير صحيحة وبشكل خاطئ مع جهة اتصال أخرى، استخدم نفس الخطوات السابقة ولكن مع ميزة Separate contact من نفس القائمة والتى تتيح فصل جهات الاتصال المرتبطة.
سامسونج (5)
دمج جهات الاتصال

*فى شاشة Separate contact اضغط على علامة “السالب” الحمراء لإزالة جهة الاتصال وبعد فصله سيعود مرة أخرى كجهة اتصال منفردة تماما.
سامسونج (6)

إلغاء دمج جهات الاتصال

*ومع وجود أكثر من رقم تحت جهة الاتصال، يمكن للمستخدم تخصيص رقم معين منهم كرقم افتراضى له، خاصة هذا الرقم الذى يستخدمه بكثرة.
سامسونج (2)
تخصيص رقم معين


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،