بالصور .. البلوي يتناول الإفطار ويؤدي الصلاة مع مرابطي حدود #نجران

الإثنين ٢٩ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٦:١٤ صباحاً
بالصور .. البلوي يتناول الإفطار ويؤدي الصلاة مع مرابطي حدود #نجران

ثمن المدير العام لحرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي الجهود المبذولة في منطقة نجران وقطاعاتها لمواجهة أي اعتداء وصد من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الغالي وحث الجميع على مواصلة  بذل المزيد من العطاء والجهد للمحافظة على سلامة المواطن والمقيم وفرض السيطرة الأمنية على الشريط الحدودي.
وزار خلال الجولة عدداً من المصابين في مستشفى الملك خالد بنجران متمنياً لهم الشفاء العاجل. جاء ذلك خلال جولتهالتفقدية  على المواقع الميدانية والقطاعات في المنطقة يوم أمس الأحد.
وكان في استقباله قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي بن عبيد ال نمشه. حيث شملت الزيارة قطاعات شروره وخباش وسقام حيث كانت البداية في مجمع الوديعة الحدودي ومنفذ الوديعة على الحدود السعودية اليمنية وانتهاءاً بمركز عاكفة بقطاع سقام .
وقد اطلع اللواء البلوي عن كثب على سير العمل الميداني في تلك النقاط الأمامية مروراً على خط سير الدوريات ومشاركة رجال حرس الحدود أعمالهم الميدانية وتلمس احتياجاتهم ورفع الروح المعنوية لديهم في هذا الشهر
من جانبه عبر قائد حرس الحدود بنجران اللواء علي ال نمشه عن شكره وامتنانه للمدير العام لحرس الحدود على اهتمامه ومشاركته ابنائه منسوبي حرس الحدود مشيراً الى ان هذه الزيارة التفقدية لها الأثر والمردود الإيجابي لدى الجميع ضباطاً وأفراداً ودافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للدفاع عن أمن ومقدسات هذه البلاد الغالية .

ابلوي2 4 2