بالصور .. الشيخ صالح بن حميد في ضيافة أمير الباحة

بالصور .. الشيخ صالح بن حميد في ضيافة أمير الباحة

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3825
0
طباعة
صالح-بن-حميد (8)

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ،في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي المستشار في الديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد ، الذي يزور المنطقة حالياً لألقاء محاضرة لإفتتاح صيف الباحة 36بحضور سمو امير الباحة بجامع الملك فهد بمدينة الباحة بعد مغرب هذا اليوم الاثنين .
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالشيخ ابن حميد في ربوع منطقة الباحة ،متمنياً سموه التوفيق لفضيلته في محاضراته الدينية التي سيلقيها في المنطقة ، منوهاً سموه بالجهود التي يقدمها في مختلف مناطق المملكة .
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ، كما استعرض سموه وابن حميد أبرز البرامج والفعاليات التي سيشهدها صيف الباحة لهذا العام.
من جانبه أعرب معالي الشيخ ابن حميد عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما وجده من حسن الضيافة ، وحرص سموه على تفعيل البرامج الدينية خلال مهرجان صيف الباحة ، مبدياً إعجابه بما سيشهده المهرجان من فعاليات دينية وثقافية وترفيهية وغيرها .وفي ختام الاستقبال قدم سمو أمير الباحة هدية تذكارية للشيخ ابن حميد بهذه المناسبة ،
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .
صالح-بن-حميد (3)

صالح-بن-حميد (2)

صالح-بن-حميد (1)

صالح-بن-حميد (4)

صالح-بن-حميد (5)

صالح-بن-حميد (6)

صالح-بن-حميد (7)

صالح-بن-حميد (8)

صالح-بن-حميد (9)

صالح-بن-حميد (10)

صالح-بن-حميد (11)


قد يعجبك ايضاً

السفير آل الشيخ: العلاقات السعودية البحرينية يقودها رُبّانان بارعان وسط أمواج متلاطمة

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين