بالصور .. الفريق المحرج يطّلع على خطة موسم العمرة وعيد الفطر بالمسجد النبوي

بالصور .. الفريق المحرج يطّلع على خطة موسم العمرة وعيد الفطر بالمسجد النبوي

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2570
0
طباعة
المحرج-يطلع-على-خطة-موسم-العمرة (2)

  ......       

‏اطلع معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على الخططة الأمنية والاستعدادية لموسم العمرة وعيد الفطر المبارك للعام الحالي ١٤٣٦هـ للمسجد النبوي الشريف وذلك اثناء زيارته معاليه التفقدية لمنطقة المدينة المنورة.

و استمع معالية لشرح وافي وكامل لتفاصيل الخطة والمعدة من قبل قوات امن الحج والعمره -قوة أمن الحرم بالمسجد النبوي الشريف بحضور مساعد مدير الامن العام لامن الحج والعمره و عدد من قيادات امن العمره ومدراء الإدارات التابع للأمن العام بمنطقة المدينه المنوره .
وتهدف الخطة إلى توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة للمصلين وزوار مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وقد المحرج على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين على توفير كافة السبل والخدمات من اجل راحة زوار المسجد النبوي الشريف وعلى أهمية تعاون الجميع مع الإدارات الحكومية والأهلية والامنية والخدمية والحرص على التكاتف والتعاون لتوفير الخدمات المطلوبة لضيوف الرحمان والمصلين و لزوار المسجد النبوي الشريف والمصلين.
كما أكد الفريق المحرج على دعم قوة الحرم بقوة مساندة لتتمكن من القيام بالاعمال المناطة بها على أكمل وجه وفي الختام كرم معالية عدد من منسوبي القوة من ضباط وأفراد على الجهود الكبيرة المبذولة منهم . وأثنى معاليه على ما يقومون به من أعمال جليلة لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف .

المحرج-يطلع-على-خطة-موسم-العمرة (4)

المحرج-يطلع-على-خطة-موسم-العمرة (1)

المحرج-يطلع-على-خطة-موسم-العمرة (3)


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يستمع لإنجازات أمن المنطقة ويكرم المتميزين

المواطن- خالد الأحمد- جازان استقبل صاحب السمو الملكي