بالصور .. “المواطن” ترصد الحياة الطبيعية في قرى الحد الجنوبي بجازان

بالصور .. “المواطن” ترصد الحياة الطبيعية في قرى الحد الجنوبي بجازان

الساعة 1:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3790
0
طباعة
٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.١١.٢٤

  ......       

بدت المناطق الجبلية السعودية المجاورة  للحدود اليمنية من منطقة جازان تنعم بأجواء آمنة وطبيعية وممطرة .
“المواطن” قامت بجولة مساء أمس الأربعاء شملت مركز بلغازي ومحافظة الداير بني مالك والقرى والهجر التابعه لها ، ورصدت خلال الجولة حالة الهدوء والاستقرار التام الذي تعيشه المناطق الحدوديه، وممارسة المواطنين والمقيمين أعمالهم بشكل اعتيادي .
كما شاهدت “المواطن” خلال الجولة المعنويات العالية للمواطنين بقدوم شهر رمضان المبارك، تخلل ذلك اطلاق الألعاب النارية ، وسط أجواء جميلة وممطرة عمت أرجاء القطاع الجبلي .
والتقت “المواطن” بعدد من المواطنين بالسوق الشعبي بمحافظة الداير، والذين رفعوا أكفهم لله بأن يمكن لقيادتنا الحكيمة بالنصر والعزه في كل ما يتخذونه لحماية الوطن من شر الأعداء، مبدين استعدادهم للدفاع عن ثرى الوطن وحدوده، وأن يكونوا سداً منيعاً في الذود عنه .
وأوضح علي المالكي أحد سكان جبل خاشر ببني مالك، أن الأمور طبيعية والناس يمارسون أعمالهم بشكل طبيعي رغم الأحداث الموجودة في اليمن، وأكد بأن جميع المحلات التجارية مفتوحة، مبيناً بأنهم جميعاً مع القيادة في كل ما تقوم به لعودة الأمور إلى نصابها في اليمن ووقف الحوثيين، مؤكداً أن الجميع على استعداد للدفاع عن الوطن الغالي.

٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.١١.٢٤ ٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.٠٩.١٩ ٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.٠٦.٤١ ٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.٠٤.٣٢ ٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.٠٢.٥٣ ٢٠١٥-٠٦-١٨_٠٠.٠١.١٨ ٢٠١٥-٠٦-١٧_٢٣.٥٨.٤٣ ٢٠١٥-٠٦-١٧_٢٣.٥٦.٠١ ٢٠١٥-٠٦-١٧_٢٣.٤٩.١٣ ٢٠١٥-٠٦-١٧_١٩.٣٧.١٣ ٢٠١٥-٠٦-١٧_٢٣.٥٢.٥٨


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير