بالصور .. حضور كثيف لملتقى دعوي الشعف برعاية “المواطن”

الجمعة ١٢ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٣:١٧ مساءً
بالصور .. حضور كثيف لملتقى دعوي الشعف برعاية “المواطن”

تواصلت فعاليات ملتقى الدعوة 3 بالشعف بعنوان (أمننا أمانة) لليوم الثالث برعاية “المواطن” حيث بدأت فعالية ركن التدريب (للمقبلين على الزواج) مع الدكتور مترك علي ال مترك مترك حيث تحدث حول الجوانب الصحية في الزواج لـخمسة وعشرين شابا مقبلا على الزواج كما واصلت فرقة اشكال والوان على مسرح الاشبال مسابقاتهم الثقافية والحركية والانشاد وزع بعض القيم في نفوس الاشبال واكتشاف المواهب الصاعدة في الالقاء والانشاد والحوار والشعر والرسم حيث تجاوز عدد الاشبال خمسة وثمانين شبلا شاركهم المدير التنفيذي للملتقى الاستاذ محمد سعيد بن طارش .

واستضافت الخيمة التراثية المقدم متقاعد موسى يحيى الشهراني للحديث عن قصص من الماضي وقصائد وشيلات من التراث الشعبي . فيما شهدت محاضرة الشيخ أحمد بن متعب القحطاني حضور اكثر من 300 شخص كما بدأت خيمة الشباب بعد صلاة العشاء مع الرائد متقاعد ابرهيم يحيى ابو شراره الالمعي مدير شركة نجم حيث استهل لقاءه باستخدم الكرسي المتحرك في جناح رعاية الشباب تحت عنوان جربني .
كما واصل القسم النسائي فعالياته بحضور 265 إمرأة في أركان المجلس العام والدعوة والفتاة والبراعم والجاليات حيث أشهرت 6 عاملات إسلامهم.
الجدير بالذكر أن الملتقى يقام تحت اشراف المكتب التعاوني للدعوةو الارشاد وتوعية الجاليات بالشعف بمجموعة من المحتسبين من مشرفين ومتعاونين لانجاح الملتقى.

ملتقى-الدعوة-بالشعف (5)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (7)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (2)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (6)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (8)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (4)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (3)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (10)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (17)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (11)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (12)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (15)ملتقى-الدعوة-بالشعف (16)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (13)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (14)

ملتقى-الدعوة-بالشعف (1)