بالصور.. عودة المتسولات عند إشارات المرور في جازان

بالصور.. عودة المتسولات عند إشارات المرور في جازان

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3790
0
طباعة
متسولات (7)

  ......       

رصدت عدسة “المواطن“، مساء اليوم، عودة ظاهرة التسول بمدينة جازان، خاصة من قبل النساء المتسولات، وأطفالهن مجهولي الهوية، بشكل مكثف عند الإشارات المرورية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وسط غياب للجهات المعنية.
ويأتي ذلك بعد اختفاء هذه الظاهرة لأكثر من شهرين وذلك بالتزامن مع التواجد الأمني الكثيف بأغلب طرقات وشوارع منطقة جازان بعد البدء في انطلاق عملية عاصفة الحزم في 26 مارس الماضي، ونشرت “المواطن“ خبراً تحت عنوان “بالصور.. لأول مرة.. إشارات المرور في جازان خالية من المتسولات“، لتعود الظاهرة من جديد مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وكانت “المواطن” ألقت الضوء على انتشار الظاهرة بمدينة جازان، عدة مرات قبل أشهر عديدة، وحذرت في تقريرها من انتشار كثيف للمتسولات في الإشارات المرورية بجازان، من تزايد أعداد المتسولات.
وطالب الأهالي، عبر “المواطن” من مسؤولي الجهات الأمنية بمنطقة جازان وعلى رأسها إمارة المنطقة، بمتابعة واتخاذ كافة الإجراءات للقضاء على ظاهرة التسول بشكل نهائي وعدم عودتها مجدداً، خصوصاً خلال أيام شهر رمضان المبارك الذي عادة ما يكثر بهذا الشهر أعداد المتسولين وبشكل مكثف عند الإشارات المرورية والمطاعم والمحلات التجارية.

متسولات (8)

متسولات (1)

متسولات (6)

متسولات (4)

متسولات (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف