بالصور.. “عون التطوعي” يوزع 1200 سلة غذائية لمحتاجي القصيم

بالصور.. “عون التطوعي” يوزع 1200 سلة غذائية لمحتاجي القصيم

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1955
0
طباعة
سلة-عون (5)

  ......       

شارك عدد من متطوعي فريق عون التطوعي بمنطقة القصيم في توزيع أكثر من ١٢٠٠ سلة رمضانية للأسر المحتاجة في منطقة القصيم تحت شعار “سلة عون الرمضانية”.
وقال مشرف فريق عون التطوعي سامي الفريدي: إن الحملة التي يقوم بها الفريق مستمرة كل عام بشهر رمضان، وهذه هي السنة الثالثة على التوالي فقد خدمت الحملة الرمضانية في عاميها السابقين ١٥٠٠ أسرة محتاجة، وبمشاركة أكثر من ٩٥ متطوع.
وأشار: بأن الفريق يقوم بالاتفاق مع المستودعات الخيرية الرسمية لحصر عدد المستفيدين، ثم يبدأ بالترتيب مع أعضاءه، وذلك بتوزيع الفرق إلى مجموعات لكل مستودع خيري، بواقع مجموعة لكل مستودع، ويوزعون على المحتاجين المسجلين بالكشوفات المعدة مسبقاً.
وبين الفريدي: أن الفريق يقوم بتوزيع السَّلال الغذائية لمساعدة المحتاجين، من خلال الوصول إلى منازلهم، لضمان وصول المساعدة لمن يحتاجها، وإدخال الفرحة على قلوبهم، فنحن نشارك هذه الأسر المحتاجة ونتلمس حاجاتهم ولدينا ولله الحمد عدد مميز من المتطوعين الذين يقومون بهذه المهام، والذين يقدمون الخدمات المتنوعة للمجتمع محتسبين الأجر عند الله.
وأضاف: أن كل سلة تحتوي على الأرز والطحين والسكر والمكرونة والزيت ومعجون الطماطم والملح والشاي والقهوة والهيل والتمر والشوربة والعصائر والفول.
وشكر الفريدي كل من ساهم بشراء السلة ودعم هذه الحملة المباركة في عامها الثالث.
سلة-عون (1)

سلة-عون (4)

سلة-عون (3)

سلة-عون (2)

سلة-عون (6)

 

بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬