بالصور.. مدني نجران يباشر حادثي سير واحتراق

بالصور.. مدني نجران يباشر حادثي سير واحتراق

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2415
0
طباعة
حريق-بنجران (2)

  ......       

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة نجران اليوم حادثين منفصلين أحدهما عبارة عن اصطدام مركبة في عمود إنارة وتعرض قائدها لإصابة بعد احتجازه داخل المركبة والآخر عبارة عن حريق في منزل دون أي إصابات.
وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني في منطقة نجران المقدم على عمير الشهراني عن تلقيهم بلاغين مختلفين في تمام الساعة 10:10 صباح اليوم وكذلك في الساعة11:00 ظهر اليوم يفيد الأول بوقوع حادث سير وتعرض قائدها للاحتجاز على طريق الملك عبد الله بحي دحضة في المنطقة ، حيث تم على الفور تم تحريك فرقة اطفاء وفرقة انقاذ من مركز الدفاع المدني بابا السعود و فرقة انقاذ من مركز الدفاع المدني بالفيصلية وتبين الوصول للموقع ان الحادث عباره عن اصطدام مركبة كن نوع كامري بعمود اناره حيث باشرت الفرقة عملها في اخراج المحتجز وتم نقلة للمستشفى عن طريق الهلال الاحمر.
ويفيد البلاغ الآخر بنشوب حريق بمنزل في القابل في المنطقة ، حيث تم على الفور تم تحريك فرقة اطفاء وانقاذ من مركز الدفاع المدني بحي القابل . وبين الشهراني عند الوصول للموقع اتضح ان الحادث عباره عن احتراق غرفة بمنزل باشرت الفرق عملها في اخماد الحريق ومنعه من الانتشار دون وجود أي إصابات ولله الحمد. وأكد الشهراني أن فريق التحقيق الذي انتقل للموقع ارجع السبب لوجود ماس كهربائي .

حريق-بنجران (1)

حريق-بنجران (6)

حريق-بنجران (5)

حريق-بنجران (7)

حريق-بنجران (4)

حريق-بنجران (8)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين