بالفيديو..الأرجنتين تعطف على جامايكا بهدف وحيد وتتأهل كأول المجموعة

بالفيديو..الأرجنتين تعطف على جامايكا بهدف وحيد وتتأهل كأول المجموعة

الساعة 12:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
775
0
طباعة
الارجنتين

  ......       

صعد منتخب الأرجنتين إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ’’كوبا أمريكا‘‘ بعد فوزه على جامايكا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الثانية المقامة حالياً بتشيلي.
وحققت الأرجنتين بأقل مجهود هدفه الفوز وحصدت ثلاث نقاط، لينتظر ثالث المجموعة الأولى أو الثالثة لملاقاته في دور الثمانية، وإجراء مدربه خيراردو تاتا مارتينو بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية بإشراك مارتن ديميكيليس، وجونزالو هيجواين لإراحة الثنائي سيرخيو أجويرو ونيكولاس أوتاميندي.
واستغل مدرب الأرجنتين تاتا مارتينو سهولة اللقاء، وأجرى تبديلات مبكرة لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين حيث أشرك روبرتو بيريرا مكان خافيير باستوري وكارلوس تيفيز مكان هيجوايين، إلا أن أداء الأرجنتين في المجمل لم يكن مقنعاً، بل كان محاولات فردية من نجومه دون وجود لمسات تكتيكية ملموسة من مدربه.
أما المدرب الألماني وينفريد شايفر المدير الفني لمنتخب جامايكا اعتمد على الدفاع فقط ولم يجرؤ على مهاجمة مرمى الأرجنتين لقلة خبرة لاعبيه، باستثناء كرة طويلة في الشوط الأول خرج لها سيرخيو روميرو حارس التانجو وأزال الخطر مبكراً، ولم يستغل المنتخب المكافح الركلات الركنية العديدة التي حصل عليها، ليخرج بأقل خسارة ممكنة أمام التانجو.
وبهذا الفوز ترفع الأرجنتين رصيدها إلى 7 نقاط في الصدارة، وبقى منتخب جامايكا في ذيل الترتيب بدون نقاط لتودع البطولة بثلاث خسائر.

بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام