بالفيديو.. الأمير علي يرفض الحديث عن تصويت الرجوب

بالفيديو.. الأمير علي يرفض الحديث عن تصويت الرجوب

الساعة 12:36 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
1410
0
طباعة
الأمير-علي

  ......       

قال الأمير علي بن الحسين المرشح السابق لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لدى عودته إلى عمان الأحد، إن خوضه غمار الانتخابات لم يكن سهلا، وأن الشعب العربي كان معه، وان الانتخابات هي قرار ديمقراطي.
وتعليقا على ما أثير من ضجة حول دعم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمرشح المنافس جوزيف بلاتر، قال الأمير علي “لمن يحاول أن يصطاد في الماء العكر، لا والله الشعب الفلسطيني شعبنا ونحن مع الجميع .. اللواء جبريل الرجوب ساندنا حسب كلامه.”
ووجه الأمير علي في تصريحات بثها التلفزيون الرسمي الأردني على الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن، وإلى الشعب الأردني، كما وجه التحية إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع، ومحمد بن راشد “وأختي هيا”.
وأكد بأن الملك عبدالله الثاني “كان معنا بكل أمانة، ويتابع كل لحظة بلحظة، أعطينا السمعة الطيبة كأردنيين وكهاشميين:” وأضاف لمن تخلي نقول “شكرا للجميع هذا قرار ديمقراطي، وعلمنا ما علينا، وأيضا الموضوع صعب وليس سهلا، لكن اعتقد كسبنا احترام العالم أجمع.”
وكان الأمير علي بن الحسين قد انسحب من خوض الجولة الثانية لانتخاب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التي جرت في مدينة زيوريخ السويسرية الجمعة، بعد أن حقق جوزيف بلاتر فارقا كبيرا في الأصوات.

لمشاهدة الفيديو


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا