بالفيديو..خالد بن الوليد : لن ارأس الهلال إلا و سامي مدرباً للفريق وتمنيت وقوف الجماهير مع عبدالرحمن بن مساعد

بالفيديو..خالد بن الوليد : لن ارأس الهلال إلا و سامي مدرباً للفريق وتمنيت وقوف الجماهير مع عبدالرحمن بن مساعد

الساعة 8:40 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3100
0
طباعة
خالد-بن-الوليد-عضو-شرف-نادي-الهلال

  ......       

كشف عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال أن ابتعادي عن الإعلام لا يعني أنه الابتعاد عن الهلال،والجمهور يشعر أن الفريق اخفق ولم يحقق البطولات والأعلام يتحدث عن هذه الإخفاقات فهذا غير صحيح.
وقال سموه عبر برنامج ’’كورة‘‘ مساء أمس:’’ أن الهلال ليس في انحدار بل وصل لنهائي قاري ونهائيات على الصعيد المحلي و كنا وصيف الدوري الموسم الماضي،حيث أن فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد من أفضل فترات و عصور الهلال، لكن نهائي سيدني المسلوب من نادي الهلال ظلم فترته‘‘.
وأضاف:’’أن ليلة نهائي سيدني عند تمام الساعة السابعة مساء كان الرئيس بطل و المدرب داهية وانتهت المباراة و انقلب الحال على الأمير عبدالرحمن بن مساعد وتحمل المسؤولية لوحده و تمنيت لو وقف جماهير الهلال معه‘‘،مشيراً أن في التسعينات لم يكن تأثير الجماهير مثل التأثير الحالي والسبب يعود لمواقع التواصل الاجتماعي، وأن مستوى الهلال في تصاعد عكس ما يصور عنه حالياً،وأن ما حدَث في نهائي سيدني أمر محزن وظلم واضح.
وأشار سموه أن علاقتي بـ الهلال حالياً غير مرئية ولا أود الحديث عما قدمت،و لم أعد قريب من الهلال كالماضي ،حيث كنت أعسكر مع الفريق و اذهب للملعب في باص اللاعبين،وقررت الظهور الإعلامي من ٦ أيام قبل وصول الهلال للنهائي وذلك للحديث عن بعض الأمور وإجابة بعض الاستفسارات.
وتحدث سموه عن مديونية النادي حيث قال:’’ ليس سراً أن الهلال مديون و مشكلة الديون ليست فقط في الهلال بل هي مشكله في كل الأندية، وأن أعضاء الشرف وإدارته لم نتواجد فقط لتسديد الديون بل لتسديد الديون وتطوير الهلال والخير قادم‘‘.
وتابع سأرشح نفسي لرئاسة الهلال لكن ليس هذا الموسم ولا الدورة الحالية،و كل المرشحين كانوا يستحقون فرصة الرئاسة لكن الأمير نواف بن سعد هو الأنسب لهذه المرحلة،مشدداً أن في حال تحقيق أي منجز هلالي لن ينسى احد فضل الأستاذ محمد الحميداني،مؤكداً أن الأمير فيصل بن تركي قدم عمل كبير في نادي النصر ولن تكون مباراتهم سهله أمام الهلال .
وأوضح سموه أن الوالد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال دعم جميع أندية الوطن حيث دعم ١٥٢نادي لا تقلل من هلاليته ولا دعمه لـ الهلال، وعن دعمه لنادي الأهلي قال كان لفوزه ببطولة ولي العهد وليس لفوزه على النصر.
وعن بقاء سامي الجابر عندما كان مدرب للفريق قال:’’ كانت هناك انقسامات حول بقاء سامي الجابر و كنت من المؤيدين لبقائه،ولن ارأس الهلال إلا و سامي مدرب الفريق،وسيكون سامي في إدارتي في المركز المهم الذي هو يريده في حال لم يستمر في عالم التدريب،حيث أن سامي يخلق في الهلال روح لذلك اهتم جداً بوجوده معي‘‘.
وتحدث بعد ذلك عن الوضع الحالي في الرياضة السعودية حيث قال:’’لا يجعلني اتفائل بالمنتخب السعودي الذي يفتقد للاستقرار،وليس بالضرورة جلب اسم كبير لتدريب المنتخب السعودي ،وضد التعاقد مع بيلسا في ظل الأرقام الفلكية المتداولة‘‘. واختتم سموه قائلاً:’’ رسالتي للهلاليين اسعد بترشيحاتكم و يحز في نفسي عدم تلبية رغباتكم لكن الوقت الآن غير مناسب للرئاسة الهلال‘‘.


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يبحث مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني الاستثمار السياحي والتراثي

المواطن –  الرياض التقى صاحب السمو الملكي الأمير