بالفيديو والصور..البرازيل تحقق أول فوز لها بعد فضيحة المونديال على حساب بيرو

بالفيديو والصور..البرازيل تحقق أول فوز لها بعد فضيحة المونديال على حساب بيرو

الساعة 9:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
710
0
طباعة
البرازيل-وبيرو (3)

  ......       

أنقذ البديل دوجلاس كوستا وزميله نيمار منتخب بلادهما البرازيل من التعادل مع منتخب بيرو محققا فوزا قاتلا بهدفين مقابل هدف،في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جيرمان بيكر ’’بتشيلي‘‘، في ختام الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة ’’كوبا امريكا‘‘ المقامة حاليا في تشيلي.
واستهل المنتخب البرازيلي مسيرته في البطولة بفوز صعب قاده لصدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب فنزويلا،الذي فاز على كولومبيا بهدف نظيف، بينما يقبع المنتخب البيروفي في ذيل فرق المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب كولومبيا صاحب المركز الرابع والأخير.
ولعب البرازيلي دونجا، مدرب السيليساو، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على دييجو تارديلي كمهاجم وحيد مع مساندة من الثلاثي المتقدم نيمار ،وفريد وويليان، وفي الشوط الثاني دفع بالبديل دوجلاس كوستا دي سوزا على حساب الغير موفق تارديلي، وروبرتو فيرمينيو بدلا من الغائب عن اللقاء عن مشاركته فريد.
في المقابل لعب الارجنتيني ريكاردو جاريكا ، مدرب بيرو، بنفس طريقة منافسه البرازيلي (4-2-3-1) معتمدا على جيفرسون فارفان كمهاجم وحيد مع تقدم الثلاثي كويفا ،وبالو جيريرو ،وجويل سانشيز.
وسجل للبرازيل نيمار دا سيلفا و دوغلاس كوستا دا سوزا ،فيما سجل هدف بيرو الوحيد عن طريق لاعبه كريستيان كويفا،ليقود بلاده لفوز صعب وتجنب المفاجأة في يوم المفاجآت بالبطولة.

البرازيل-وبيرو (4)

البرازيل-وبيرو (2)

البرازيل-وبيرو (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع