برعايه أمير عسير .. دعوي أبها يقيم حفله السنوي “غراس”

برعايه أمير عسير .. دعوي أبها يقيم حفله السنوي “غراس”

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1705
0
طباعة
تعاوني-ابها-يقيم-حفلة-السنوي-غراس (2)

  ......       

تحت رعاية من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها حفله السنوي غراس بحضور وتشريف من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير الشيخ حجر بن سالم العماري .

واحتوى الحفل على العديد من الفقرات كان من أبرزها تخريج طلاب البرامج العلمية بالمكتب في برنامج تأصيل العلمي؛ وتأهيل الداعيات؛ وسفراء العقيدة؛ وبرنامج اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجالية التركية؛ والتي بلغ عدد الطلاب المتخرجين فيها ما يقارب 100 طالب وطالبة .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ، ألقى في بدايته مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الشيخ د. سعيد بن هادي البشري كلمة رحب فيها بالحضور معبراً عن شكره البالغ لأمير منطقة عسير على دعمه الدائم والمتواصل للمكتب والذي ساهم في تميز المكتب على مستوى المنطقة .
وأعلن في كلمته عن تدشين العديد من المشاريع النوعية والخطة الاستراتيجية واستعرض بعض الإنجازات التي حققها المكتب على مدار السنوات الماضية مؤكداً أن ما تحقق من نجاحات ما كان ليتم لولا توفيق الله عز وجل ثم تعاون من منسوبي المكتب ومجلس إدارته نحو تحقيق أهدافه وبإشراف ومتابعة من فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير . بعد ذلك شهد الجميع عرضاً مرئياً وثائقياً عن المناشط والجهود الدعوية للمكتب .
ثم ألقى الشيخ حجر بن سالم العماري كلمته التي عبر فيها عن شكره الجزيل للمكتب التعاوني بأبها على جهوده الدائمة في خدمة المجتمع والحرص على تقديم البرامج النوعية المختلفة كما أكد في كلمته على التكاتف ضد من تسول له نفسه المساس بهذا الوطن الغالي والسير على نهج هذه الدولة المباركة ممثلة في قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهد اﻷمين وولي ولي عهده حفظهم الله جميعا .
تلا ذلك تكريم للجهات الداعمة والطلاب المشاركين في البرامج العلمية وأعضاء هيئة التدريس .. ثم تناول الجميع طعام العشاء بتلك المناسبة .

تعاوني-ابها-يقيم-حفلة-السنوي-غراس (4)

تعاوني-ابها-يقيم-حفلة-السنوي-غراس (1)

تعاوني-ابها-يقيم-حفلة-السنوي-غراس (3)


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن