تجاوباً مع “المواطن”.. إيصال المياه لمنزل المغفوري بـ“كربوس جازان”

تجاوباً مع “المواطن”.. إيصال المياه لمنزل المغفوري بـ“كربوس جازان”

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2295
2
طباعة
مياه-جازان

  ......       

قامت مديرية المياه بمنطقة جازان صباح يوم أمس السبت بإيصال المياه لمنزل المواطن مقبول مغفوري بقرية الكربوس، وقامت الشركة المنفذة بإيصال المياه بتركيب عداد المياه الخاص على منزله بعد انتظاره لأكثر من ستة أشهر، وذلك تجاوباً مع ما نشرته “المواطن” قبل أسبوعين تحت عنوان “مواطن في جازان: انتظر 6 أشهر لإيصال المياه”.

وأبدى “مغفوري” ارتياحه لإيصال المياه بعد تركيب العداد الخاص على منزله بقرية الكربوس، وعبر عن شكره وتقديره لمسؤولي مديرية المياه بجازان لتجاوبهم مع الشكوى، مثمن لـ”المواطن”، دورها في نقل هموم المواطنيين ووضعها بين أيدي المسؤولين.

يأتي ذلك بعد أن شكا المواطن مقبول مغفوري من تأخر توصيل المياه لمنزله الكائن في قرية الكربوس بمدينة جازان منذ عدة أشهر، أسوة بالمنازل المجاورة لمنزله التي تم توصيل المياه لها.

وتحدث مغفوري لـ“المواطن” أنه منذ ما يقارب ستة أشهر مضت يطالب وزارة المياه والكهرباء من أجل إيصال المياه لمنزله، لكن دون جدوى رغم قيامه بمراجعة مديرية المياه بمنطقة جازان عدة مرات.

وأضاف: أنه قد قام بإنهاء جميع إجراءات معاملة طلب إيصال المياه لمنزله، حيث تم أفادته برسالة نصية على جواله مفادتها “تم استلام معاملتك وارد عام برقم :277700521436” ، ومنذ ستة أشهر وحتى اليوم لم يتم إنهاء توصيل المياه لمنزله.
وطالب مغفوري من مسؤولي مديرية المياه بجازان بإنهاء معاناة إنتظاره عدة أشهر والقيام بإيصال المياه لمنزله بقرية الكربوس أسوة بالمنازل المجاوره التي تم توصيل المياه لها.
المغفوري
بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

وزير المواصلات البحريني: جاهزون لتنفيذ مشروع جسر الملك حمد مع السعودية

المواطن – واس ثمّن وزير المواصلات والاتصالات البحريني