تجاوباً مع “المواطن”.. رفع النفايات المتكدسة بـ”مطار جازان”

تجاوباً مع “المواطن”.. رفع النفايات المتكدسة بـ”مطار جازان”

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1810
0
طباعة
رفع-النفايات-بمطار-جازان (2)

  ......       

قامت شركة النظافة بمدينة جازان برفع أجزاء كبيرة من النفايات المتكدسة منذ أيام بحي المطار، ووثق عدد من أهالي حي المطار صورا لقيام شركة النظافة برفع أجزاء كبيرة من النفايات المتكدسة بالحي.
وأبدى عدد من أهالي حي المطار ارتياحهم بإزالة ورفع كميات كبيرة من النفايات ، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي أمانة جازان لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن”، دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.
جاء ذلك تجاوبا مع ما نشرته “المواطن” بشأن تكدس النفايات في 3 احياء بجازان منذ ايام اثر شكوى عدد من أهالي مدينة جازان من تراكم وتكدس النفايات حول الحاويات في أحياء المطار ومخطط 6 ومجمع إسكان الأمير محمد بن ناصر بحي السويس، منذ أيام دون إزالتها .
وقال يحي عواجي لـ“المواطن” أن النفايات والمخلفات تنتشر في حي مخطط 6 شمال مدينة جازان منذ أيام دون رفعها من قبل شركة النظافة.
وأضاف : “النفايات والمخلفات تنتشر بجوار جامع ابن باز بالحي، مما آثار استياء المصلون من تكدس النفايات والروائح الصادرة منها”.
وطالب الأهالي من مسؤولي أمانة المنطقة وبلدية جازان بإزالة النفايات وعدم تركها تتراكم فترة طويلة حول الحاويات وإضافات حاويات كبيرة بالأحياء.

تكدس-النفايات-بجازان

رفع-النفايات-بمطار-جازان (9)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (1)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (3)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (4)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (6)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (5)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (7)

رفع-النفايات-بمطار-جازان (8)

بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قطة تتصارع مع نفسها في المرآة