تجهيز أقسام العلاج الطبيعي في مستشفيات جازان بمبلغ 3 مليون ريال

تجهيز أقسام العلاج الطبيعي في مستشفيات جازان بمبلغ 3 مليون ريال

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3350
0
طباعة
وحدات-العلاج-الطبيعي-بجازان (3)

  ......       

وافقت وزارة الصحة على إنشاء 8 وحدات علاج طبيعي ووحدة أطراف اصطناعية في مستشفيات منطقة جازان بتكلفة 20 مليون ريال وتم رفع المشروع لوزارة المالية لتخصيص المبلغ كما تم طرح منافسة تجهيز أقسام العلاج الطبيعي في مستشفيات المنطقة بمبلغ 3 مليون ريال.

وأوضح مدير إدارة التأهيل الطبي بصحة في منطقة جازان الأخصائي حسين حداد أن الدعم الكبير ومتابعة مدير عام الشئون الصحية بجازان الدكتور أحمد السهلي لإدارة التأهيل الطبي وأقسام العلاج الطبيعي والذي يعمل حاليا على مشروع إنشاء 9 وحدات متخصصة ومتكاملة للتأهيل الطبي في المنطقة كان له أثره الطيب علي نشاط الإدارة وتميزها .

جاء ذلك خلال تكريم إدارة التأهيل الطبي لمستشفيات المنطقة المتميزة في برامج التثقيف الصحي اليوم وذلك بقاعة المؤتمرات بمستشفى الأمل والصحة النفسية بالمنطقة.
وأضاف حداد أن وزارة الصحة أصدرت موافقتها مؤخرا على منح الزمالة السعودية في العلاج الطبيعي وتم رفعها لهيئة التخصصات الصحية للاعتماد البرنامج ، منوها الى أنه سيتم اختيار مستشفي من ثلاثة مستشفيات وهي مستشفي التخصصي والمستشفي العسكري ومدينة الملك فهد لتطبيق برنامج الزمالة في تخصص العلاج الطبيعي.

 

وحدات-العلاج-الطبيعي-بجازان (4)

وحدات-العلاج-الطبيعي-بجازان (1)

وحدات-العلاج-الطبيعي-بجازان (2)


قد يعجبك ايضاً

فيروس جديد يُسقط أكثر من مليون جهاز أندرويد

المواطن – وكالات أصاب نوع جديد من الفيروسات