النصراويون لرئيسهم : شكراً كحيلان

النصراويون لرئيسهم : شكراً كحيلان

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيالرياضة
2575
1
طباعة
النصر - كحيلان - فيصل بن تركي

  ......       

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر، بطل الدوري السعودي،وبحضور الأمراء والمسؤولين وعدد من رؤساء وأعضاء شرف الأندية الحفل التكريمي لرئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي والذي يقيمه عدد من أعضاء الشرف ورجال الأعمال تقديراً لما قدمه من إسهامات وإنجازات تدعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية.
وتضمنت مسيرة الأمير فيصل بن تركي منذ تولية سدة رئاسة النصر حيث حقق الكثير من الانجازات ومنها بطولة الدوري ’’لعامين متتالين‘‘،وكأس ولي العهد على مستوى الفريق الأول وثلاث بطولات ودية دوليه كما أحرزت الفرق بدرجاتها الثلاث بطولات الدوري للناشئين ،والشباب، والأول إلى جانب إحراز فريق درجة الشباب كأس الاتحاد وفريق البراعم بطولة الدوري في الموسم الماضي .
وحقق النصر في عهد الأمير فيصل العديد من الأرقام القياسية الدوري على مستوى الأندية كما شهدت الألعاب المختلفة ازدهارا ملحوظا، وللأمير قصة عشق مع ناديه بدأت منذ صغره وتواصل دعمه الكبير بإعلان أول صفقه عالميه تمثلت في ضم البلغاري ستويتشكوف لاعب برشلونة السابق لصفوف النصر في بطولة آسيا.
وشدد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر أن في هذا الموسم والموسم الماضي وعدناً جماهير النصر أن يكون القادم موسم حصد الجوائز بتعاون مع إدارة النادي ومجلس الشرف.
وقال سموه في كلمته ألاقاها خلال حفل التكريم:’’ وجدنا صداقة قائمة بين الجميع في نادي النصر وإدارتهم والجهاز الفني وأعضاء الشرف بقيادة واحدة وقد أثمرت جهودهم بهذا النصر العظيم بقيادة الأمير فيصل بن تركي ومثابرته في إدارته‘‘.
وأضاف سموه دائمن ما أقول للأمير فيصل أن العمل الجاد وبتخطيط الجيد سيثمر إلى بطولات عظيمة وهذا ما تحقق هذا السنة،مبيناً أن هذا المثابرة والعمل الجاد ونبذ التطرف في هذه الرياضة الشريفة وبجهود المسؤلين سوء في الرئاسة العامة للرعاية الشباب أو في اتحاد كرة القدم.
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر،كما كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر،كما اهدأ الرئيس الذهب الأمير فيصل بن عبدالرحمن مدلية ذهبية للرئيس نادي النصر،كما كرم عضو شرف نادي النصر المهندس شرف الحريري ،وكرم الرئيس التنفيذي للتقنية للشركة موبايلي المهندس مزيد الحربي ،وكرم نائب رئيس بنك الجزيرة محمد السماري.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق