“ترى صدق”.. مذيعة تطلق حساباً على انستقرام للتوعية

“ترى صدق”.. مذيعة تطلق حساباً على انستقرام للتوعية

الساعة 2:01 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
2325
0
طباعة
ترى-صدق-استغرامي

  ......       

أنشأت الزميلة المذيعة بإذاعة بانوراما إف أم لمى سعود حسابا انستقرامياً يطرح مواضيع واقعية في مجتمعنا بفيديوهات قصيرة، وصور تعبيرية، ثم تطور أمر هذا الحساب حتى طرح مسابقة رمضانية.

وأوضحت سعود في تصريح خاص بـ”المواطن” : ” بأنها أنشأت حسابا على موقع انستقرام أطلقت عليه “ترى صدق”، وقد جاءتها الفكرة بعد أن رأت التهافت الكبير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستقرام، فأرادت أن توظف هذا الموقع لما فيه فائدة”.
وأضافت: “إن ما سهل العملية أن الموقع يقدم خدماته صوتا وصورة” مشيرة إلى أنه ليس من السهل أن توصل فكرة واضحة في ١٥ ثانية، أو حتى في صورة تعبيرية، لكنها أرادت خوض المغامرة.
وبدأت المذيعة لمى بطرح مواضيعها على الحساب بالتعاون مع إبنها عبدالعزيز والمبتعث السعودي محمد وزنه وذلك في التصوير والاخراج، ويرعى الحساب مسابقة رمضانية.
وقالت “سعود” أن الحساب سيقوم بنشر مقاطع فيديو أو صور تعبيرية وما على المشاركين إلا أن يتعرفوا على الرسالة الموجهة من الفيديو أو الصورة، مبينة بأن نشر المشاركات سيكون كل يوم اثنين، وسيتم اختيار أجمل ٣ تعليقات، ويترك التصويت للمتابعين فهم الذين سيقررون من الفائز، عند ذلك يتم الاعلان عن الفائز كل يوم جمعة.
وأشارت: ” إلى أنها تريد التذكير ببعض المبادئ أو التنبيه من بعض السلوكيات الخاطئة والمتفشية في المجتمع وذلك بأسلوب بسيط، ومن خلال أداة في متناول الجميع، وقد يكون ذلك التذكير أو التنبيه بأسلوب كوميدي أو مبتكر ليصل بسهولة للعقول والقلوب”.

بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الدمار والخراب الذي خلّفه هجوم النظام على حي الشعار بحلب

المواطن – نت نشر مركز حلب الإعلامي، فيديو