“تويتر” تبحث زيادة الموارد بالإعلانات

“تويتر” تبحث زيادة الموارد بالإعلانات

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
1040
0
طباعة
تويتر

  ......       

أعلنت شبكة “تويتر” أنها في طور تجربة خدمة جديدة تسمح بإدخال رسائل إعلانية لمنتجات أو أماكن بين التغريدات المنشورة على الشريط الخاص بالمستخدمين، سعياً لزيادة إيراداتها.

وقالت رئيسة قسم المنتجات في الشبكة اماريليس فوكس في رسالة منشورة على مدونة رسمية، إننا “نبدأ التجربة مع عدد صغير من المنتجات والأماكن”.

وأضافت “خلال إجرائنا هذه التجربة، ربّما تصادفون على شريط التغريدات صفحات أو مجموعات صفحات يتم تشاركها من جانب جهات مؤثرة أو علامات تجارية”.

وتابعت “هذه المبادرة ستسمح بتوسيع الخدمة إلى ما هو أبعد من التغريدات كالحصول على معلومات إضافية عن منتجات أو في بعض الحالات، إضافة زر خاص بالشراء”.

ولفتت فوكس إلى إننا “دعونا مجموعة من الأشخاص المؤثرين إلى تقاسم مجموعات تضم بعضاً من أماكنهم أو أغراضهم المفضلة”، مضيفة “ستتمكنون من التعرف على مجموعات مقدمة من أشخاص تكترثون لأمرهم والحصول على معلومات أكثر عن المنتجات والأماكن التي تبدون اهتماماً بها”.

وتبحث شبكة “تويتر” الساعية إلى زيادة نموها عن مدير عام جديد منذ إعلان المدير الحالي ديك كوستولو استقالته من منصبه في 11 (يونيو) الجاري.

وتشير آخر البيانات المتوافرة إلى أن عدد مستخدمي شبكة “تويتر” بلغ 300 مليون مستخدم ناشط، لكن نموها يسجّل تباطؤا مقارنة بشبكات أخرى للتواصل الإجتماعي.

بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،