تويتر تطلق ميزة تشغيل الفيديوهات تلقائياً على الهواتف المحمولة

تويتر تطلق ميزة تشغيل الفيديوهات تلقائياً على الهواتف المحمولة

الساعة 7:45 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
1495
0
طباعة
فيديوهات-تويتر

  ......       

سيراً على خطى مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، أطلق موقع “تويتر” خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات ومقاطع Vine، والصور المتحركة GIF المنشورة على صفحات المستخدمين والمعلنين في تطبيقات الهواتف المحمولة الأندرويد و IOS.
ويجب على المستخدمين تحديث تطبيق “تويتر” على هواتفهم المحمولة ليتمتعوا بالميزة الجديدة، وستعمل الفيديوهات بصورة مباشرة فور ظهورها في حيز شاشة الهاتف، دون الحاجة إلى ضغط زر التشغيل، وعند الضغط على الفيديو سيستمر العرض على المساحة الكلية للشاشة.
وأكدت شركة “تويتر” أن هذه الخاصية ليست إجبارية، حيث يمكن للمستخدم أن يوقف الخدمة كلياً أو يحدد عرضها أثناء تصفح الإنترنت عبر الـ “واي فاي” فقط.
وتشير الشركة إلى أن المعلنين سوف يحاسبون على إعلاناتهم إذا شوهد الفيديو لمدة تزيد عن 3 دقائق، وسوف يعمل الفيديو تلقائياً إذا ظهر في حيز الشاشة بنسبة 50%.
وتسعى شركة “تويتر” التي استقال رئيسها التنفيذي “ديك كوستيلو” من منصبه قبل أيام، إلى جذب أكبر عدد من المستخدمين عبر إطلاق ميزات جديدة تنافس بها مواقع التواصل الأخرى، ومن المقرر أن يستفيد مستخدمو تطبيق تويتر على iOS عبر متجر “آبل ستور” اولاً بينما ستصل في وقت لاحق لمستخدمين نظام اندرويد عبر متجر “جول بلاي”.

 


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،