جامع في جازان بلا كهرباء منذ أكثر من عام !

جامع في جازان بلا كهرباء منذ أكثر من عام !

الساعة 1:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2520
0
طباعة
جامع-مسجد (4)

  ......       

قال عدد من المواطنين في حي المطار بمدينة جازان،إن هناك تأخر في توصيل التيار الكهربائي لجامع عمر بن عبدالعزيز بالحي منذ أكثر من عام تقريبا .
وقال أحمد العداوي لـ”المواطن” ” إن جامع عمر بن عبدالعزيز الجديد الواقع بحي المطار وبالقرب من ميدان التوحيد مازال ينتظر إيصال التيار الكهربائي له منذ أكثر من عام، رغم تجهيزه وتأثيثه منذ عدة أشهر”.
وأضاف :” أن أهالي الحي يتساءلون: ما سبب كل هذا التأخير من أجل تركيب عداد كهربائي للجامع؟! “.
وطالب أهالي الحي من مسؤولي شركة الكهرباء بمنطقة جازان بإنهاء معاناة أهالي الحي في تأخر إيصال التيار الكهربائي للجامع، وإلزام المقاول المختص بتركيب العداد الكهربائي للجامع بأسرع وقت، لقيامهم بأداء الصلاة بالجامع الحديث.
ويعاني أهالي جازان من تأخر توصيل التيار الكهربائي لمنازلهم الجديدة منذ العام الماضي، ويضطرون إلى الانتظار لعدة أشهر حتى يتم توصيل التيار لمنازلهم، وتصل المدة في بعض الأوقات إلى عام كامل.
ونشرت “المواطن” قبل أشهر خبرًا تحت عنوان “مواطن بجازان ينتظر تركيب عداد كهربائي لمنزله منذ 3 أشهر“، وخبرًا آخر بالعام الماضي تحت عنوان “في جازان.. المنزل الجديد يحتاج لعام كامل لتصله الكهرباء”، يتضمن شكاوى أهالي منطقة جازان من بطء الإجراءات لطلبات توصيل التيار الكهربائي للمنازل الجديدة، ومطالبتهم بإنهاء المشكلة من قبل شركة كهرباء منطقة جازان.

جامع-مسجد (1)

جامع-مسجد (2)

جامع-مسجد (3)بنر- الجوال


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 285 ألف رخصة تجارية في 9 أشهر

المواطن – الرياض أصدرت أمانات وبلديات المملكة خلال