خطة لتطوير اداء موظفاتها بتقنية البنات بالباحة

خطة لتطوير اداء موظفاتها بتقنية البنات بالباحة

الساعة 9:27 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1250
0
طباعة
الكلية-التقنية-للبنات-بالباحة  (3)

  ......       

نظمت الكلية التقنية للبنات بالباحة ممثلة بإدارة التطوير بالكلية برامج تدريبية منوعة تهدف لتطوير أداء الكادر الإداري وأعضاء هيئة التدريب.
وأوضحت مديرة إدارة التطوير صالحة بنت ضيف الله الغامدي ، أن البرامج معتمده من الإدارة العامة للتدريب والتطوير بالمؤسسة وتتنوع مجالاتها سواء في فن الإدارة أو في تخصصي التجميل والتصميم.
وأضافت الغامدي ” الكلية بالفعل قد بدأت أول برامجها وهي دورة تدريبيه بتقديم عميدة الكلية أمل بنت سعيد الغامدي بعنوان ( التأهيل الإداري) ، وتم انعقادها الاسبوع المنصرم لمدة ثلاث ايام بمعدل أربع ساعات يومياً .
تناولت العديد من الأهداف والعناصر منها : مفهوم إدارة الأداء، أهمية تحمل المسؤولية ، تقبل النقد والتوجيهات ، فن تنسيق المكتب وغيرها من المواضيع والعناصر الهادفه.
كما ذكرت أن الإدارة سوف تقدم العديد من الدورات كإعداد التقارير ، مهارات الإتصال، تلوين الشعر، التراكيب النسجية وغيرها الكثير ، على بداية العام التدريبي القادم بإذن الله.
من جانب آخر أكدت عميدة الكلية أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بإدارة الكلية تهتم بالتطوير الفردي والجماعي وتركز على رفع من كفاءة وأداء الموظفات بكل الوسائل والإمكانات المتاحة عن طريق عمل برامج ودورات تدريبية تهدف إلى تطوير انتاجية وأداء الموظفة ليتواكب مع تطلعات المؤسسة وأن تعود بالنفع على الموظفة في باقي حياتها المهنية.

الكلية-التقنية-للبنات-بالباحة  (1)

الكلية-التقنية-للبنات-بالباحة  (2)


قد يعجبك ايضاً

أسياخ مستوصف الغوث تستوقف وزير الصحة .. ويكشف لـ “المواطن” : مركز للقلب والأورام بالباحة قريباً

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة أكد وزير