ديجاو : علاقتي مع جماهير الهلال غريبة ومختلفة للغاية

ديجاو : علاقتي مع جماهير الهلال غريبة ومختلفة للغاية

الساعة 6:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
1115
0
طباعة
النصر-الهلال (1)

  ......       

أعرب مدافع الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الهلال ديجاو عن سعادته خلال ردود الأفعال التي وجدها من الجماهير الهلالي بشكل دائم، سواء عند مقابلته في الشوارع، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن العلاقة التي تربطه مع الجماهير الهلالية مختلفة تماماً عما كان يجده فترة لعبه بالبرازيل.

ونقلت صحيفة ’’folhamt‘‘ البرازيلية تصريحات ديجاو ، حيث قال :’’أن علاقتي مع جماهير الهلال غريبة ومختلفة للغاية عما كنت أجد في البرازيل، دائماً يتم إيقافي في الشارع من أجل أخذ توقيعي والتقاط الصور وأجد اهتمام خاص من الجماهير الهلالية، لقد رأيت العديد من التصريحات الايجابية التي أُرسلت لي على مواقع التواصل الاجتماعي ‘‘.

وأضاف أن هذا الأسبوع شاهدت سيارة مغطاة بصورة لي قمت بوضعها عبر حسابي الخاص على انستجرام، كما أنني رأيت مشجعين يكتبون اسمي على قمصانهم، أنا سعيد جداً لما أتلقاه من الجماهير في السعودية البعيدة جداً عن البرازيل، هي بلد مختلفة تماماً عن ثقافتنا وهو أمر يسعدني كثيراً.

واختتم ديجاو حديثه قائلاً :’’نحن لا نزال في بطولة دوري أبطال آسيا، وهي هدف رئيسي بالنسبة لنا، وصلنا إلى الدور ربع النهائي ونريد الفوز بهذا اللقب‘‘.


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ