رغم الثلاثية.. بقاء إنريكي ببرشلونة غير مؤكد

رغم الثلاثية.. بقاء إنريكي ببرشلونة غير مؤكد

الساعة 8:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
525
0
طباعة
مدرب-برشلونة-لويس-إنريكي

  ......       

رفض مدرب برشلونة، لويس إنريكي، تأكيد استمراره في الفريق الكتالوني الموسم المقبل، على الرغم من قيادته لثلاثية من الألقاب في موسمه الأول، بينها لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم السبت على حساب يوفنتوس.

ويعني فوز برشلونة 3-1 في النهائي في برلين أن الفريق بات أول من يفوز بالدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال في الموسم نفسه مرتين، بعد أن حقق الثلاثية للمرة الأولى عام 2009.

وراوغ لويس إنريكي في الإجابة عن العديد من الأسئلة حول مستقبله في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، وقال إن تركيزه فقط على الاحتفال بلقب دوري الأبطال.

وأبلغ الصحفيين “لا يوجد شيء مؤكد لكني أؤكد أن هناك حفلة ضخمة الليلة”.

وأضاف، لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق الذي تولى المسؤولية في استاد نو كامب بعد مشوار رائع مع سيلتا فيغو في موسم 2013-2014، “هدفي هو الاستمتاع باللحظة.. الاستمتاع بصيف جميل..”.

وأضاف “لم نتخيل مطلقا الفوز بثلاثة ألقاب. تحاول أن تقوم بعملك جيدا لكن في ظل وجود هذه النوعية من اللاعبين كل شيء يصبح سهلا”.

وبدا قلب دفاع برشلونة جيرار بيكي، الذي احتفل بقطع شباك واحد من المرميين في الاستاد الأولمبي ببرلين، مقتنعا بأن لويس إنريكي سيبقى في منصبه.

وقال للصحفيين “الأمر ليس بيدي لأقول إن كان سيستمر أو لا، لكن من الطريقة التي يحتفل بها الليلة وقدر الحب الذي يكنه لهذا النادي.. أثق في أنه سيبقى”.

كما تلقى إنريكي دعما قويا من قائد الفريق، أندريس إنيستا، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، إذ قال “أملي هو أن يستمر الموسم القادم…”.


قد يعجبك ايضاً

“إنريكي” يفاجئ ريال مدريد بتصريح ناري قبل #الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال لويس إنريكي مدرب