زوار ملتقى الشعف يشاركون المعاقين لحظات على ” كرسي الإعاقة “

زوار ملتقى الشعف يشاركون المعاقين لحظات على ” كرسي الإعاقة “

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
655
0
طباعة
الشراري

  ......       

شارك مركز جمعية الاطفال المعوقين بعسير أمس ولمدة اربعة ايام ببرنامج – جرب الكرسي – في الملتقى الدعوي الثالث بالشعف ، وقد شهد البرنامج إقبالاً من الزوار والمتشاركين وقاموا بتجربة كرسي ذوي الاحتياجات الخاصة والسير به في المضمار المجسد الذي يحاكي بعضاً من الصعوبات التي يمر بها المعوقين في حياتهم اليومية . وأبدى العديد منهم مشاعر اعجاب بفكرة البرنامج التي تنم عن الإحساس الوقتي بمعاناتهم.
وقال مدير مركز الجمعية بعسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي ” يعد برنامج ” جرب الكرسي ” أحد البرامج التي توليها جمعية الأطفال المعوقين أهمية بالغة ، وقد شرف البرنامج بتدشين سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية في اليوم العالمي للإعاقة الذي مضى بمقر مركز جمعية. وأعرب الحمادي عن شكره وتقديره للمسئولين عن الملتقي واستضافتهم للبرنامج حتى يوم الاحد المقبل.
وأضاف الحمادي ” إننا وبحول الله نعتزم تنفيذ هذا البرنامج في العديد من المؤسسات ، والجهات الحكومية ، والأماكن العامة ، وكافة محافظات المنطقة ، واثقين بإذن الله بأن يحقق هذا البرنامج أهدافه التي نسعى إليها .
يذكر أن عمر البرنامج أكثر من عشرة أعوام وقد تبنته الجمعية الأم بالرياض ؛ ونفذ في العديد من مراكزها العشرة المنتشرة في الوطن. وهو الآن يخطو خطواته الأولى عبر مركزها السابع بمنطقة عسير .


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي