زوجة رجل أمن مناشدة “ولي العهد” : أنقذوه من الشلل

زوجة رجل أمن مناشدة “ولي العهد” : أنقذوه من الشلل

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
14285
0
طباعة
رجل-أمن

  ......       

ناشدت زوجة احد رجال الأمن صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بإنقاذ زوجها من الشلل والإعاقة ونقله إلى مستشفى متخصص لإعادة الفرحة إلى محيا أطفاله الـ 5 وإعادة البسمة على وجهه بإرتداء بدلة الأمن والعودة للميدان مع زملائه أفراد الأمن والذي فقد وفقدت أفراد أسرته الفرحة منذ 8 أشهر بعد أن اعتذرت جميع مستشفيات وزارة الصحة ومستشفيات قوى الأمن التي خاطبوها وكأن الحفاظ على صحة وسلامة رجل أمنٍ لاتعنيهم.
وقالت زوجة الجندي أول مستور دعيج (37 عامًا) : زوجي منوم حالياً في مستشفى الملك فهد بجدة، والذي يعاني من إصابة بالغة في العمود الفقري، إثر حادث مروري تعرّض له قبل نحو ثمانية أشهر،
وحسب تقرير طبي صادر من مستشفى الملك فهد بجدة -حصلت « المواطن » على نسخه منه- فإن المريض يعاني من إصابة في الفقرتين الخامسة والسادسة من العمود الفقري، وأجريت له عملية تثبيت للفقرتين، إلاَّ أنّه يعاني من إصابة بليغة في الحبل الشوكي تستوجب التدخل السريع لنقله إلى مركز تأهيل متخصص.
وأضافت أم فارس : هو أب لخمسة أطفال، ويعمل في السلك العسكري بمرور جدة وقد أجريت له عملية تثبيت الفقرتين الخامسة والسادسة، وظل في العناية المركزة قرابة الشهرين فاقداً للوعي قبل أن يُحال إلى التنويم العادي بعد أن استفاق من غيبوبته. مؤكدة أن الأطباء في مستشفى الملك فهد أوصوا بنقله إلى مركز تأهيل متقدم ومتخصص بأسرع وقت ممكن، في ظل عدم توفر مركز للتأهيل بمستشفى الملك فهد.
وتابعت الزوجة: بعث المستشفى عدة طلبات لتحويل زوجي، الأولى إلى عدّة مراكز تأهيل ، إلاّ أن الطلبات قوبلت بالرفض دون معرفة الأسباب، الأمر الذي زاد الحالة تدهورًا صحيًّا ملحوظًا،
وأكدت : برغم توجيه سمو وزير الداخلية نقله إلى مدينة طبية ولكن المدينة تماطل على مدى 4 أشهر ، كما أن لديه أمر من الهيئات الطبية برقم إحالة وقبول بعلاجه في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض – تحتفظ “المواطن” به – ولكن لا تزال المماطلة مستمرة منذ 7 أشهر .
وقالت أم فارس: بعد كل هذه المحاولات الفاشلة في نقل زوجي فإنني أناشد سمو ولي العهد محمد بن نايف لإنقاذ حياة من خدم بالأمن قرابة 18 عام ولا زال على رأس العمل والتوجيه بنقله لمستشفى متخصص بالخارج أو الداخل ليعود إلى أطفاله الخمسة وإلى دوريته وبدلته العسكرية .
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

تريزا ماي: أمن الخليج من أمن بريطانيا

المواطن – المنامة ثمّنت رئيسة وزراء المملكة المتحدة،