سعيد ربحي لـ “المواطن” : جستنيه بدأ معنا عازف أورق ولم يتعظ !

سعيد ربحي لـ “المواطن” : جستنيه بدأ معنا عازف أورق ولم يتعظ !

الساعة 1:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2985
0
طباعة
الاستاذ-سعيد-ربحي

  ......       

ابدى الاستاذ سعيد ربحي رئيس نادي عكاظ بالطائف تذمره من تقليل المحلل الرياضي عدنان جستنيه للنادي وماقدمه من عطاءات مميزه على الصعيد المحلي او الخارجي للرياضه السعودية.وفي رد تلقته “المواطن” على مانشر من مطالب لجستنيه بأن على رئيس نادي عكاظ التنحي ، قال ربحي بان ناديه حقق منجزات وبطولات المملكه في الملاكمه والمبارزه وبطولتين للخليج وفي الكاراتيه نافس على المركز الثاني والثالث .

واضاف بقوله : حققنا ولله الحمد قبل سنوات المركز الثالث في مجموع البطولات على مستوي المملكه. وذلك رغم الميزانيات المتواضعه للفريق التي لم تتجاوز ١٣٣ الف ريال وندفع منها إيجار المقر بما يصل ل ٤٥ الف بخلاف تذاكر المدربين والسائقين والعمال الذين يذهب لهم نحو٤٠ الف ونحو ٢٠ الف للسكرتارية ومصروفات النادي الاخرى .

واشار ربحي ان رئاسته لم تصل لماقاله جستنيه لكنهم صبروا رغم تعثر مشروع مقر النادي الذي أصدر مؤخرا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، قرارا بسحب المشروع من الشركة المنفذة نظراً لتعثره وعدم التزام الشركة المنفذة ببنود العقد الموقع معها.
وأكد ان جستنيه شخص للاسف لم يتعلم من ماضيه فضرب ولم يستفد من حاضره فهُزّء مرارا ولم نشاهده منذ سنوات يسأل عن الانشطه الرياضيه بالطائف او انديتها او يدعمها في القنوات التي يظهر فيها وكأنه اليوم المنصف لها بينما اخر عهده كان معنا في سنوات فارطه قديما وقد مكّنّاه وهو يتردد للنادي ليكون عازفا للأورق فكيف له الآن ليضع نفسه وصيّاً بعد مناسبه دُعي لها وسلم درعا تذكاريا.
وشكر ربحي “المواطن” ما تقدّمه من طرح وتناول بكل وضوح وشفافيه. وكانت “المواطن” نشرت مطالب المحلل الرياضي جستنيه بتنحّي ربحي عن كرسي نادي عكاظ.
جستنية


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب عن صحة الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ