شاهد بالصور.. جموع تخرج في وداع بدر كريم

شاهد بالصور.. جموع تخرج في وداع بدر كريم

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7285
0
طباعة
بدر-كريم (1)

  ......       

شيعت جموع غفيرة من الأهالي والأعيان والمسئولين والإعلاميين الدكتور بدر أحمد كريم، إلى مقبرة أم الحمام في الرياض، بعد أن أديت الصلاة عليه عصر أمس الأحد في مسجد الملك خالد،ة.
وكان الفقيد انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح أمس الأول إثر معاناته مع المرض في مستشفى الحرس الوطني في الرياض.
وتقبل ذووه العزاء أمس ولمدة يومين في منزل الفقيد في مدينة الرياض في حي المرسلات، ويومي الثلاثاء والأربعاء في منزله بجدة في حي السلامة، كما تستقبل اتصالات المواسين على جوال ياسر ابن الفقيد رقم (0566883123) وجوال ابنه الدكتور أيمن (0500067639).
وأبدى عدد من ذوي وأصدقاء الفقيد حزنهم العميق لرحيله، وعددوا مناقبه الحميدة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

نصائح
ووصف ياسر ابن الفقيد رحيل والده بالخسارة، موضحا أن أباه حرص على غرس الأخلاق الفاضلة والاعتماد على أنفسهم في تدبير شؤون حياتهم، وأن يجعلوا مخافة الله نصب أعينهم، وأداء ما يوكل إليهم بإخلاص وتفان.
وأضاف ياسر بدر كريم أن والدي (رحمه الله) شدد علينا نحن أبنائه أن نحيي أنفسنا ولا نعتمد على اسمه في قضاء احتياجاتنا في الحياة، ويردد دائما على مسامعنا عبارة ليس الفتى من قال كان أبي بل الفتى من قال ها انا ذا.

رأي
و قال عضو الشورى السابق حمد القاضي ان الراحل الدكتور بدر كريم نذر نفسه لخدمة بلاده، ويعرف عنه الرأي المتزن والكلمة الجميلة.
وأضاف القاضي تشرفت بمزاملته في مجلس الشورى وكانت الآراء التي يطرحها تتميز بالاتزان وكان طموحه (رحمه الله) عندما حصل على شهادة الدكتوراه ليس الشهادة بحد ذاتها بل أن ينهل من العلم والمعرفة.
واعتبر رحيل بدر كريم خسارة للوسط الإعلامي والثقافي متمنيا من وزارة الثقافة والإعلام الاهتمام بما تركه من مؤلفات.

بصمة
ورأى المذيع سعد زهير أن الراحل بدر كريم ترك بصمة كبيرة لن تمحوها السنوات كما ترك جيلا من الطلاب الذين نهلوا من علمه وإلقائه، موضحا أن الفقيد كان مثقفا ومفكرا ألف عددا من الكتب في مجال الاعلام وكان رجل ادارة من الطراز الاول.

نموذج
وعبر الدكتور ماجد بن عبدالعزيز التركي رئيس مركز الإعلام والدراسات العربية الروسية عن حزنه العميق لرحيل الإعلامي بدر كريم، معتبرا ان الفقيد يمثل نموذجا للإعلام السعودي الرصين، ولم يكن مجرد صوت ينقل الخبر أووالمعلومة بل كان ثقافة ووعيا وإدراكا وقال رأيته (رحمه الله) عن قرب في ممرات كلية الدعوة والإعلام بجامعة الإمام بالرياض، عندما عزم على نيل درجة الدكتوراه التي حازها معنويا قبل أن ينالها وثائقيا، كنت أراه برفقة صاحبه الدكتور عبدالقادر طاش الذي سبقه للدار الآخرة (رحمهما الله جميعا)، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
بدر-كريم (2)

بدر-كريم (3)

بدر-كريم (4)

بدر-كريم (5)

بدر-كريم (6)

بدر-كريم (7)

بدر-كريم (8)

بدر-كريم (9)

بدر-كريم (10)

بدر-كريم (11)

بدر-كريم (12)

بدر-كريم (13)


قد يعجبك ايضاً

جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على شهيد الواجب الأحمري

المواطن – واس  أدى جموع المصلين في مركز