شاهد بالصور.. سودة عسير تستقبل السياح بالغيم والضباب

شاهد بالصور.. سودة عسير تستقبل السياح بالغيم والضباب

الساعة 7:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8385
4
طباعة
سودة (3)

  ......       

تجولت عدسة “المواطن” اليوم الجمعة في منتزة السودة السياحي في ظل تدفق السياح من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها الى منطقة عسير للاستتمتاع بالاجواء الرائعة في ظل ارتفاع درجات الحرارة في مناطق المملكة الاخرى .
ووثقت عدسة “المواطن” توافر الخدمات وتكاملها في ظل متابعة واشراف صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير رئيس التنمية السياحة .
ولوحظ التواجد الامني وتنظيم حركة السير والجهود المبذولة في ظل الازحام الذي صاحب تواجد السياح وكثافة السيارات بمنتزة السودة وفك الاختناقات المرورية لتسهيل على السياح بقضاء اجمل الاوقات.
وقد التقت “المواطن” بأحد السياح من عمان الشقية محمد المصباح الذي قال انه دوما يقصد في فصل الصيف منطقة عسير للسياحة ولعرض المنتجات العمانية التراثية المختلفة كجوز الهند والحلوى العمانية وان المنتجات العمانية تجد رواجا كبيرا بين السياح .
ويضيف اسلام الحسن من مصر انه خرج للاستمتاع بالاجواء الجميلة في منتزة السودة وشراء المنتجات والفواكة الصيفية الجنوبية كالمانجو والمشمش .
ومن ناحية اخرى خصصت جمعية البر بالتعاون مع امانة عسير مواقعا للاسر المنتجة لعرض منتجاتها على السياح ولخدمة هذه الاسر وتوفير دخل مادي جيد لهم ومن المنتجات التراثية الجنوبية الفطير الجنوبي وشاي الجمير والفطائر المتنوعة وبعض المنحوتات والمشغولات اليدوية الجميلة.
ويعتبر منتزه السوده من المنتزهات الرائعة وتحوي اعلى قمة في المملكة حيث ترتفع عن سطح البحر 3000الاف متر وتمتاز ببرودة جوها واشجارها الرائعة وعناقها الدائم مع الضباب والمطر مما جعلها وجهة سياحية رائعة للجميع.

سودة (7)

سودة (2)

 

سودة (5)

سودة (10)

سودة (9)

سودة (8)

سودة (4)

سودة (6)

سودة (1)

سودة (11)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية