صيف العجائب والأسرار يستقطب الاطفال بمكتبة الملك عبد العزيز

صيف العجائب والأسرار يستقطب الاطفال بمكتبة الملك عبد العزيز

الساعة 12:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2205
0
طباعة
مكتبة-الملك-عبدالعزيز  (3)

  ......       

تحت شعار “صيف العجائب والأسرار “نظمت مكتبة الملك عبد العزيز العامة بفرعيها في المربع وخريص بمدينة الرياض مؤخراً برنامجاً صيفياً لروادها من الأطفال تضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الإدراكية والفنية وحلقات القراءة والعروض المسرحية والتي حظيت بمشاركة أعداد كبيرة من الأطفال.
وشملت قائمة الفعاليات والتي تواصلت على مدى أسبوعين ،في الأسبوع الأول عروض صندوق الحكايات العربية والشعبية والعالمية وأنشطة صندوق الإبداع والتي شارك من خلالها الأطفال بأعمالهم ومنتجاتهم في معرض خاص أقيم في قلب المكتبة .
وتضمنت الفعاليات نشاطاً بعنوان صندوق الألعاب والذي تعرف من خلاله الأطفال على تاريخ صناعة أشهر الألعاب منذ أن كانت فكرة ومراحل تطورها ،بالإضافة إلى قيام الأطفال بصناعة ألعابهم بأنفسهم.
وتركزت أنشطة الأسبوع الثاني من البرنامج على فعاليات لتعريف الأطفال بأسرار عالم الغابات والصحاري والبحار ،إلى جانب تخصيص يوم من كل أسبوع لإقامة أمسيات صيفية جميلة وعرض لأحد الأفلام والأنشطة المسرحية.
وقد شهدت فعاليات البرنامج إقبال كبير من الأطفال والذين عبر ذويهم عن شكرهم لإدارة مكتبة الملك عبد العزيز على اهتمامها بأنشطة الطفل وتبنيها لمثل هذه البرامج التي تسهم في تنمية معارف ومهارات الأطفال وتشغل أوقاتهم بما هو نافع ومفيد خلال الأجازة الصيفية.

مكتبة-الملك-عبدالعزيز  (1)

مكتبة-الملك-عبدالعزيز  (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول