“طيران ناس” يحتفل بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاق رحلاته إلى دبي

“طيران ناس” يحتفل بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاق رحلاته إلى دبي

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5070
0
طباعة
ناس-يحتفل-بمرور-خمس-سنوات-رحلات-دبي

  ......       

احتفل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، اليوم بمرور خمسة أعوام على تدشين رحلاته إلى دبي بافتتاح مكتب جديد بالشراكة مع شركة الطيار للسفر والسياحة.

وقد أقام طيران ناس حفلٌ خاص في فندق ’دوسيت ثاني دبي‘ للاحتفال بهذه المناسبة الهامة، والذي حضره الاستاذ عماد مدني، القنصل العام للمملكة العربية السعودية بدبي، والأستاذ محمد أهلي، المدير العام لهيئة الطيران المدني بدبي،و بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، وعبدالإله العيدي، مدير عام طيران ناس في الإمارات العربية المتحدة.

وبصفته الناقل الاقتصادي الرائد في المنطقة، يعتبر طيران ناس لاعب أساسي أسهم بشكلٍ كبير في تطوير صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط، ومع توفيره قيمة غير مسبوقة للركاب من خلال تقديم أسعار تنافسية للغاية مصحوبةبخدمة عالية الجودة، والمساعدة في جعل السفر الجوي خياراً في متناول شريحة أوسع من السياح ورجال الأعمال في المنطقة.
وبعد مرور خمس سنوات منذ تدشين رحلاته منخفضة التكلفة لأول مرة إلى دبي من الرياض وجدة، يسير طيران ناس اليوم أكثر من 950 رحلة أسبوعية تخدم 25 وجهة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك 35 رحلة أسبوعية إلى الإمارات العربية المتحدة، مع تطوره المتسارع ليصبح واحداً من أكثر الأسماء موثوقية في قطاع الطيران في الشرق الأوسط، وتمتعه بسمعة ممتازة للابتكار والكفاءة والتميز في الخدمة.
وبهذه المناسبة، قال بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “لقد نجح طيران ناس في إعادة تشكيل مشهد الطيران الاقتصادي في المنطقة من خلال تقديم عروض قيمة ومقنعة لجمهورنا المستهدف”.

وأضاف بيرن قائلاً: “في حين أن الذكرى الخامسة لتدشين عملياتنا في دبي توفر سبباً وجيهاً للاحتفال ولحظة للتأمل في مسيرتنا منذ بدء العمليات، ننظر إلى هذا الإنجاز على نحو أكبر كفرصة لإعادة تأكيد التزامنا بتوسعنا بينما نتجه نحو المستقبل، كما يتبين من قرارنا لفتح مكتب جديد في دبي بالشراكة مع شركة الطيار للسفر والسياحة لتلبية احتياجات العملاء في هذه السوق المهمة. ونحن إذ نغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر لشركائنا وعملائنا، فضلاً عن سلطات المطار في دبي والمملكة العربية السعودية، لما قدموه لنا من دعم خلال السنوات الماضية بينما نتطلع إلى مستقبل مشرق”.
ويقع مكتب طيران ناس الجديد في دبي في قلب المنطقة التجارية على شارع زعبيل، والذي سيتكامل في عمله مع المكتب الحالي للشركة في منطقة ديرة ليخدم عدد أكبر من العملاء. ومن المقرر أن يفتتح طيران ناس قريباً مكتباً ثالثاً في دبي، في منطقة الجميرا، بالإضافة إلى مكتبين آخرين في أبوظبي والعين.
وقد حقق طيران ناس رقماً قياسياً بنقل 4,5 مليون راكب في العام 2014، وقدم رحلات يومية بين الرياض إلى القاهرة مؤخراً وكذلك رحلتين أسبوعياً بين الرياض والأقصر. كما فاز طيران ناس في الشهرالماضي بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2015” خلال حفل جوائز السفر العالمية 2015 الذي يعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع الطيران.


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية