غارات عنيفة للتحالف على مخازن أسلحة الحوثي

الأربعاء ٣ يونيو ٢٠١٥ الساعة ٩:٥٧ صباحاً
غارات عنيفة للتحالف على مخازن أسلحة الحوثي

قصفت القوات البرية السعودية بالمدفعية مواقع لميليشيات الحوثي في ﻣديرية بكيلوالمزرق في محافظة حجة الحدودية، فيما شن طيران التحالف أعنف الغارات الجوية على معسكر الفرقة الأولى مدرع ومجمع 22 مايو بعد أن قامت ميليشيات الحوثي وصالح بسحب معدات وآليات عسكرية من عدة معسكرات إلى مخازن الفرقة.

ووفقاً لـ “العربية.نت” وجه طيران التحالف العربي ضربات موجعة لميليشيات الحوثي، وقصف متواصل يستهدف تجمعاتهم ومستودعاتهم. فقد استهدف بالقصف مقار ميليشيات الحوثي في مكتب التربية والبنك اليمني والمعهد المهني ومعسكر الحرس الجمهوري والمجمع الحكومي ومنزل محافظ صعدة والعديد من مواقعهم في مناطق العند والخفجي وصخيان.
وسبق القصف غارتان جويتان على تجمعات ميليشيات الحوثي في منطقة الحوبان، أدت لمقتل عدد من عناصره، كما استهدف طيران التحالف موقعاً لهم في جبل جره بمحافظة تعز، كذلك شن طيران التحالف أربع غارات جوية على تجمعات لميليشيات الحوثي في مدينة قعطة شمال الضالع، فيما استهدفت عدة غارات مواقع الحوثي في محافظة صعدة المعقل الرئيسي للميليشيات.
ونجح طيران التحالف كذلك في استهداف تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي في منطقة المعراضة غرب اليتمة بمحافظة الجوف، وقتل عدداً من ميليشيات الحوثي، بينهم قياديان.
وبغطاء من قوات التحالف العربي، تتواصل جهود رجال المقاومة الشعبية، حيث نجح كمين للمقاومة في قتل قيادي حوثي وستة من مرافقيه في منطقة العرقوب بمحافظة أبين، بينما قصفت قوات التحالف منزل أحد قياديي ميليشيات الحوثي يدعى علي الشاهري.
أما على الحدود السعودية اليمنية، فقد استهدفت القوات البرية السعودية بالقصف المدفعي والصاروخي مواقع لميليشيات الحوثي ﻓﻲ مناطق مختلفة في ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺣﺠﺔ الحدودية مع السعودية.