“غريب” و “شبل أركان” يحصدان جوائز رابطة فرسان تبوك

“غريب” و “شبل أركان” يحصدان جوائز رابطة فرسان تبوك

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
2475
0
طباعة
فرسان-تبوك (1)

  ......       

حصد عصر أمس الجواد “غريب” لمالكه ممدوح أبو ذيب، والجواد “شبل أركان” لأبناء محمد العرجان المراكز الأولى في سباقي الخيل العربي المفتوح، وخيل الإنتاج، وذلك في الحفل السادس الذي تقيمه رابطة فرسان تبوك.

وكانت الرابطة قد رصدت مبلغا ماليا ودرعا تذكاريا للخيول الفائزة في كلا الشوطين، حيث فاز في الشوط الأول وهو مخصص للخيل العربي المفتوح رفقة الجواد “غريب” لمالكه ممدوح أبو ذيب، الجواد “مياس” لمالكه طلال السبوتي، والجواد “وافي” لمالكه خالد عيد العطوي، فيما فاز في الشوط الثاني والمخصص لخيول الانتاج رفقة الجواد “شبل أركان” لأبناء محمد العرجان، الجواد “شنتير” لأبناء ضيف الله أبو سبعة، والجواد “بعيد المراميس” لأبناء ضيف الله أبو سبعة أيضا.
ويعد هذا السباق هو السادس الذي تقيمه رابطة فرسان تبوك بجهود شخصية من أعضاء الرابطة، بعد أن أقامت خمسة سباقات تنوعت فيها الجوائز، ورغم ذلك شهدت سباقات الرابطة الماضية حضورا جماهيريا غفيرا من محبي رياضة الفروسية.
يذكر أن الرابطة ستنهي موسم سباقاتها لهذا العام في الأسبوع القادم بإقامة حفل ختامي، وسباق سابع، والذي ستكون جائزته الأولى عبارة عن سيارة موديل 2015، وتدعو كل المهتمين بهذه الرياضة لتشريف حفلها النهائي في موقع مضمار الرابطة والكائن على طريق المدينة المنورة، والذي يبعد عن تبوك نحو 35 كليو متر.

فرسان-تبوك (4)

فرسان-تبوك (2)

فرسان-تبوك (3)


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬