فلاي إن توقع اتفاقية شراكة مع الاتصالات السعودية للانضمام لبرنامج قطاف

فلاي إن توقع اتفاقية شراكة مع الاتصالات السعودية للانضمام لبرنامج قطاف

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2300
0
طباعة
فلاي-إن

  ......       

وقعت فلاي إن (flyin.com ) اتفاقية شراكة مع شركة الاتصالات السعودية لتنضم بذلك إلى شركاء النجاح في برنامج قطاف. وقع الاتفاقية كل من الأستاذ فيصل الحميضي، الرئيس التنفيذي لفلاي إن والسيد لوكا ديكارلي، مدير عام دورة حياة العملاء بشركة الاتصالات السعودية.

ويأتي انضمام فلاي إن لقائمة عملاء برنامج قطاف في مجال السياحة والسفر، ضمن سعيها إلى توسيع نطاق عملائها وزيادة عدد المستفيدين من خدماتها السياحية المتميزة على مستوى المملكة.
جدير بالذكر أن فلاي إن تعد الشركة السعودية الأولى التي تقدم حلولاً وخدمات سياحية متكاملة لعملائها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني (flyin.com ), وتسعى دائماً لتقديم خدماتها وفق أعلى المعايير الخدمية التي تضمن ابتكارية الحلول والمنافسة الحقيقية في العروض والأسعار.

من ناحية أخرى تؤكد الاتفاقية حرص شركة الاتصالات السعودية على توفير أفضل الخدمات لعملائها من خلال سعيها لضم العديد من الشركات ذات الخدمات المتميزة لبرنامجها. وبهذه الاتفاقية أصبح بمقدور عملاء برنامج قطاف، ولأول مرة، الاستفادة من الخدمات السياحية المتميزة التي تقدمها فلاي إن (flyin.com ).
ويعتبر برنامج قطاف أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج، حيث نجح في احتلال الصدارة ضمن برامج الولاء والمحافظة على العملاء عالمياً، بعد نجاحه غير المسبوق في استقطاب ما يقارب الـ 20 مليون عميل ووصول عدد شركاء النجاح الاستراتيجيين إلى 26 شريكاً يملكون أكثر من 120 علامة تجارية عالمية ومحلية وأكثر من 3000 منفذ بيع تغطي المملكة والعالم في مختلف المجالات.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”