قاتل #ناهد_المانع مثل أمام المحكمة لتأكيد هويته

قاتل #ناهد_المانع مثل أمام المحكمة لتأكيد هويته

الساعة 8:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
700
0
طباعة
ناهد المانع

  ......       

وجه القضاء البريطاني لمراهق يبلغ من العمر 16 عامًا تهمة قتل المبتعثة ناهد المانع وشخص بريطاني آخر يدعى جيمس اتفيلد، عمره 31 سنة، وذلك خلال شهري يونيو ومارس من العام الماضي بطعنهما بأداة قاتلة، حيث ستبدأ محاكمته الشهر القادم.
وفي جلسة اليوم كان الصبي المتهم قد ظهر في المحكمة عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، وتحدث فقط لتأكيد هويته، أما الجلسة القادمة فقد تحدد لها يوم 13 يوليو القادم حيث ستتخذ الإجراءات القضائية المتبعة في المحكمة.
وسيواجه المتهم، الذي لم تكشف السلطات عن اسمه، تلك الاتهامات في جلسات المحاكمة بعد 6 أسابيع من الآن، حسب -بي بي سي-لتقرر المحكمة إدانته من عدمه بعد أن ألقي القبض عليه.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجه بمتابعة التحقيقات في مقتل المبتعثة ناهد المانع والذي تلكأت الشرطة البريطانية في الوصول إلى معرفة القاتل.
يُشار أن سفارة خادم الحرمين في لندن استقبلت مؤخراً وفداً أمنياً يضم أعضاء من هيئة التحقيق والادعاء العام ووزارة الداخلية، للوقوف على آخر ما توصلت إليه تحقيقات الشرطة البريطانية في مقتل المبتعثة ناهد المانع حيث جاءت زيارة الوفد الرسمي إلى لندن في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز على متابعة جميع ما يمس المواطنين في الخارج والاهتمام بقضاياهم وشؤونهم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أسد يهاجم طفل أمام أمه