كرويف : ميسي قادر على فعل أمور لا يصدقها عقل

كرويف : ميسي قادر على فعل أمور لا يصدقها عقل

الساعة 12:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
900
0
طباعة
الهولندي-يوهان-كرويف

  ......       

يرى الهولندي يوهان كرويف أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، قادر على فعل أمور لا يصدقها عقل، وذلك قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأوضح كرويف، خلال مشاركته في مؤتمر عقد في مدينة برشلونة: “البارسا لديه لاعبون قادرون على تسجيل الأهداف، بخلاف ميسي، فهو قادر على فعل أمور لا يصدقها عقل، بينما الآخرون تأقلموا بصورة جيدة على ابداعات الأرجنتيني”.

وقبل أربعة أيام على نهائي التشامبيونزليغ، حذر كرويف، الذي توج كلاعب مع الفريق بأول ألقابه الأربعة في دوري الأبطال من خطورة اليوفي، الذي وصفه بالفريق “الصعب للغاية”.

وأضاف كرويف موضحاً: “يوفنتوس لديه فريق صعب، بلاعبين خطيرين للغاية في الأمام، لديهم بيرلو، اللاعب الأسرع في التنفيذ في العالم، كما أنّ صفوفهم الخلفية منظمة بصورة جيدة للغاية، ستكون مواجهة صعبة للغاية”.

وأقر أسطورة الكرة الهولندية بأنّ الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى كان يمثل شيئاً جديداً بالنسبة لفريق كان يتلقى الهزائم في النهائيات.

وأكد بقوله: “حتى ذلك الحين كان كل شيء سيئاً، وذلك الفوز ساعدنا للتأكيد على أن الفوز باللقب مع تقديم أداء جيد أمر ممكن”، في الوقت الذي نصح فيه المدير الفني الحالي للفريق لويس إنريكي بـ”رفع الضغط” عن لاعبيه قبل مباراة النهائي، المقررة يوم السبت القادم بمدينة برلين الألمانية.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث