كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي الثاني

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي الثاني

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيوظائف
1190
0
طباعة
مبنى كلية الملك فهد الأمنية

  ......       

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول المبدئي الثاني لطالبي الالتحاق بالكلية لدورة الضباط الجامعيين ( 45 ) للعام 1436 هـ
ودعت الكلية الطلاب المقبولين إلى ضرورة التقيد بالمواعيد والجدول الزمني المحدد للكشف الطبي واختبار الكفايات العام والمقابلات الشخصية والمقابلات التخصصية للتخصصات العلمية والبصمات واللياقة البدنية، ولن يتم استقبال أي طالب ما لم يكن حضوره متزامناً مع تاريخ مراجعة الكلية.
وأوضحت أنه سيعقد اختبار الزامي للطلاب المتقدمين على كلية الملك فهد الأمنية في (الكفايات العام) يوم الأحد الموافق 11 / 9 / 1436هـ وسيكون لجميع الطلاب المتقدمين بدون استثناء، علماً بأن هذا الاختبار يعقد لأول مره من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم، وسيتم استبعاد أي طالب لم يؤدي هذا الاختبار. وللتسجيل الرجوع إلى رابط المركز الوطني للقياس والتقويم http://www.qiyas.sa .
كما أوضحت الكلية أن موعد المقابلة التخصصية لتخصصات ( الهندسة – الطب – العلوم الطبية التطبيقية – الحاسب الآلي ) سيكون أيام 8 – 10 – 12 – 13 رمضان 1436هـ.
ودعت إلى ضرورة الالتزام بالموعد المحدد حتى في حالة عدم الانتهاء من تعبئة طلب الالتحاق النهائي على أن يكون تسليمه في وقت لاحق، وضرورة الحضور بالزي الرياضي ( قميص رياضي أبيض سادة وبنطلون رياضي أسود أو كحلي ) مع إحضار ( 8 ) صور شخصية حديثة ملونة مكشوف الرأس ( 4 × 6 ) مع كتابه الاسم خلف الصورة، ومنعت اصطحاب الهاتف الجوال لمقر الكلية.
وطالبت الكلية بإحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية، وثلاث صور لبطاقة الأحوال المدنية، وفضّلت الاهتمام بغسل الأذن لإزالة الشمع وتنظيف الأسنان لإزالة الجير والتسوس وذلك حرصاً على مصلحة الطالب.
ودعت كلية الملك فهد الأمنية الطلاب المقبولين إلى إحضار دفتر طلب الالتحاق النهائي بعد تعبئة جميع البيانات مع إحضار المرفقات وبرنت الأحوال مع مواعيد الكشف الطبي.
وأشارت الكلية إلى أنه في حالة الاستفسار يمكن الاتصال على إدارة القبول والتسجيل من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً على هاتف 2464444 تحويله 1420 – 1422 أو من خلال البريد الإلكتروني admission@kfsc.edu.sa ، وإحضار النواقص المطلوبة عند المراجعة للكشف الطبي، وزيارة موقع الكلية على شبكة الانترنت www.kfsc.edu.sa لمعرفة النتيجة والمواعيد.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية