لص عمليات السطو المسلح بالرياض في قبضة الأمن

لص عمليات السطو المسلح بالرياض في قبضة الأمن

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1110
0
طباعة
الامن-العام

  ......       

قبضت دوريات الأمن بمنطقة الرياض، على أحد الجناة “سعودي الجنسية”؛ إثر تورطه بالسطو على محلات تجارية والاستيلاء على إيرادات تلك المحلات بعد تهديد العاملين بها بالسلاح.
وأوضحت شرطة منطقة الرياض، أن مركز العمليات الأمني تلقى بلاغاً من وافد عن قيام شخصين يستقلان سيارة نوع جمس رصاصية اللون بكسر زجاج المحل الواقع غرب الرياض وسرقة آلة المحاسبة، بعد تهديد العامل بالسلاح وإطلاق النار في الهواء والهرب.
وأضافت الشرطة أن المركز تلقى أيضاً بلاغاً آخراً من وافد سوداني الجنسيّة من نفس الحي عن قيام شخصين يستقلان سيارة تحمل نفس الأوصاف بصدم باب الصيدلية التي يعمل بها واقتحامها وسرقة آلة المحاسبة ثم لاذا بالفرار .
وذكرت أنها اشتبهت بسيارة تحمل نفس المواصفات وأوقفتها بالقوة فتمكن أحدهما من الفرار جرياً على الأقدام فيما تم القبض على زميله “عشريني”، والذي عثر في جيبه على مبلغ 2500ريال وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة خضراء اللون وجد بداخلها مسدس جلوك أسود ومبلغ 2000 ريال وعدد أربعة أجهزة جوال وعلى جواز سفر وإحدى آلات المحاسبة بلا مبالغ مالية.
وأضافت الشرطة أن الجاني اعترف مبدئياً بالتخطيط المسبق لارتكاب عدة جرائم سطو على محلات تجارية، وكشف عن أن السيارة سرقت لغرض استخدامها في تنفيذ الجريمة.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان