متعب بن عبدالله يزور مصابي الحرس بنجران في المدينة الطبية

متعب بن عبدالله يزور مصابي الحرس بنجران في المدينة الطبية

الساعة 3:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1375
0
طباعة
وزير الحرس1

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم بزيارة للمصابين من قوات وزارة الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض إثر تعرضهم لإصابات مختلفة أثناء مهمة الدفاع عن حدود المملكة العربية السعودية الجنوبية بمنطقة نجران.حيث نقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مطمئنناً سموه على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها  .
ودعا سموه الله للمصابين بالشفاء العاجل ، مشيداً بشجاعة رجال الحرس الوطني وحرصهم على مباشرة مهامهم وأداء واجباتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم على أكمل وجه جنباً لجنب مع زملائهم في كافة القوات العسكرية .
من جهتهم عبّر المصابون عن شكرهم الجزيل لسموه وتواصله الدائم معهم والسؤال عنهم والوقوف على حالتهم وتلمس احتياجاتهم ، وقالوا أن اصابتهم هي وسام شرف وفخر وأن الدفاع عن الدين والوطن يستلزم بذل الغالي والنفيس من الجميع .
كان في استقبال سموه نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن التويجري والمدير العام التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر القناوي .

وزير الحرس2

 

وزير الحرس3


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين