محافظ أملج يتابع استعدادات الإدارات الحكومية للمهرجان التراثي البحري

محافظ أملج يتابع استعدادات الإدارات الحكومية للمهرجان التراثي البحري

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
835
0
طباعة
أملج

  ......       

رأس محافظ أملج زياد البازعي، اليوم الثلاثاء، اجتماع الإدارة التنفيذية للجنة التنمية السياحية مع مديري الإدارات الحكومية فيما يتعلق بمهرجان أملج التراثي البحري الذي تنظمه اللجنة في الخامس من شوال القادم لمدة ستة أيام وتعاون الجهات المعنية لإنجاح المهرجان.

وتناول الاجتماع مناقشة البرامج والفعاليات، وتحديد أماكنها بحيث تكون في المنطقة التاريخية، بينما يقام حفل الافتتاح في حديقة الاحتفالات العامة والتنسيق مع الجهات المعنية وتفعيل دورها والتعريف بالهيكل الإداري للجنة ودور كل مسؤول فيها وفترة العمل اليومي للمهرجان وهي من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الحادية عشرة ليلًا. في حين ينطلق سباق المراكب الشراعية صباح اليوم الأول تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية على شاطئ منتزه الدقم السياحي كما تم التعريف بالجهة المنظمة والداعمين والرعاة.

بدوره، أكد أمين لجنة التنمية السياحية بأملج، أن المهرجان سيلبي كافة شرائح المجتمع، وتتنوع فيه الفعاليات والموروث الشعبي، ويعاد فيه أملج بصورتها القديمة من خلال تلك الفعاليات، مشيرًا إلى أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لتنظيم المهرجان وجميع البحارة الراغبين في الدخول للسباق تم تسجيلهم لدى شيخ طائفة الصيادين بأملج وتجري هذه الأيام بروفات الاستعداد للسباق.


قد يعجبك ايضاً

21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال

المواطن – الرياض بلغ عدد محافظ الأفراد في