مدير شرطة المنطقة الشرقية يناقش آلية تصحيح أوضاع اليمنيين

مدير شرطة المنطقة الشرقية يناقش آلية تصحيح أوضاع اليمنيين

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8215
0
طباعة
اليمنيين (2)

  ......       

في اطار التوجيهات الكريمة لتصحيح أوضاع الأخوة اليمنيين المتواجدين بالمملكة العربية السعودية بطريقة غير نظامية ، التقى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني اليوم مساعد مدير الامن العام لشؤون الامن اللواء جمعان بن احمد الغامدي يرافقه عدد من المختصين من الادارة العامة للجوازات والسجون والجهات ذات العلاقة .

وتضمن اللقاء اجتماع مع قادة افرع الأمن العام واللجنة الامنية بالمنطقة ومدير جوازات وسجون المنطقة ومكتب العمل ، كما ضم ممثل وزارة المالية ومركز المعلومات الوطني، وتم خلال الاجتماع مناقشة اوضاع العمالة بشكل عام وآلية تصحيح أوضاع الأخوة اليمنيين خصوصا .

وزارمساعد مدير الأمن العام لشؤون الامن بزيارة تفقدية لمركز تصحيح أوضاع اليمنيين بالدمام ، بمرافقة ممثلين لجهات الاختصاص بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ذات العلاقة وذلك ضمن برنامج زيارات متفرقة على مناطق المملكة لمتابعة آلية عمل اللجان المختصة بتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين المقيمين بطريقة غير مشروعة .

وشملت الجولة مقر منسوبي السفارة اليمنية المكلفين بعمل إجراءات التصحيح لرعايا بلدهم والكائن بمبنى ادارة الترحيل سابقا بالدمام ، كما شملت زيارة مبنى ادارة توقيف الوافدين ومديرية جوازات المنطقة الشرقية .

كما اطلعالزهراني على سير الاجراءات والية العمل المتبعه لضمان انجاز طلبات التصحيح على الوجه المأمول ، كما تم مناقشة الانجازات والأعمال التي تم الانتهاء منها في هذه المرحلة وابرز المعوقات والحلول الواجب اتخاذها لتجاوزها من خلال عمل احترافي منظم تتضافر فيه جهود الجميع .
اليمنيين (1)

اليمنيين (4)

اليمنيين (3)


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يناقش دور التوعية في الحد من الحوادث المرورية

المواطن – خضر الخيرات – جازان نوه صاحب