مدير مستشفى جدة المقال: “الصراصير” موجودة منذ 15 عاماً

مدير مستشفى جدة المقال: “الصراصير” موجودة منذ 15 عاماً

الساعة 11:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1955
2
طباعة
صراصير-مستشفى-جدة

  ......       

استنكر مدير مستشفى الملك فهد بجدة المقال، الدكتور حماد شجاع، تحميله وحده ضريبة “صراصير مركز النقاهة” على الرغم من أنها موجودة في المستشفى منذ 15 عاماً، حسب قوله.

وأشار إلى أنه طلب من وزارة الصحة منذ 5 أشهر، نقل النقاهة إلى مستشفى الثغر، دون أن يعيروه أي انتباه، وبعد ظهور مقطع الفيديو جعلته الوزارة كبش فداء للقضية، حسب تعبيره.

وقدم المدير المقال تظلماً إلى وزير الصحة، المهندس خالد الفالح، يتضمن معلومات عن قضية الصراصير التي تم تصويرها وتسببت في إعفائه مع عشرة مسؤولين آخرين من مناصبهم، مشيراً إلى أن مركز النقاهة جهة شبه مستقلة عن المستشفى ومن المفترض أن يُعاقب القائمون عليه.

وأكد شجاع في خطابه الموجه للوزير، أن المركز يحتاج إلى الإغلاق منذ 6 أعوام بسبب تهالك المبنى، موضحاً أن الصراصير موجودة منذ أكثر من 15 سنة وكل الوزارء والمديرين يعرفون ذلك، لافتاً إلى أنه طالب كثيراً بقفله وتحويله للثغر، وذلك حسبما أوردت “عكاظ”.

وكان وزير الصحة قد وجه بإغلاق مبنى النقاهة بمستشفى الملك فهد بجدة، وبإعفاء عدد من مسؤوليه، وهم مدير المستشفى ومدير مركز النقاهة، ومديرة التمريض، والمشرفون على الصيانة والنظافة، بعد ظهور مقطع فيديو لغرفة مريض مسن تنتشر فيها الصراصير بكثافة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير